#اليوم السابع - #فن - من تايلور سويفت لـ بيونسيه.. الجميلات على مسارح العالم

#اليوم السابع - #فن - من تايلور سويفت لـ بيونسيه.. الجميلات على مسارح العالم
#اليوم السابع - #فن - من تايلور سويفت لـ بيونسيه.. الجميلات على مسارح العالم

من تايلور سويفت لـ بيونسيه.. الجميلات على مسارح العالم

مازالت الجولات الغنائية التي ينطلق بها النجوم والنجمات تحتل مكانة هامة لدى الجمهور، فالنجم يقيم أكثر من حفل غنائي فى بلاد ومدن مختلفة والجمهور يحرص على حضور هذه الحفلات التي يقدم فيها أفضل الأغاني والعروض الراقصة، وهو ما يجعل جولة غنائية واحدة على الساحة تكون محلاً لاهتمام الكثيرين، إلا أنه فى هذا العام هناك أكثر من نجمة تواصل حفلات جولاتها الغنائية لتتزين مسارح العالم بجميلات الغناء .

 

تايلور سويفت

 

فى الثامن من مايو الماضى انطلقت النجمة تايلور سويفت بجولتها الغنائية Reputation والتى كان ينتظرها الجمهور بفارق الصبر نظراً لابتعاد سويفت كثيراً عن الساحة، وتطوف سويفت بجولتها العديد من مسارح العالم ، فتقيم 40 حفل في أمريكا الشمالية، و6 حفلات بدول أوروربا، و5 في أوقيانوسيا، وحفلتين بدول آسيا، ليكون مجموع حفلات هذه الجولة نحو 53 حفلاً غنائيا لتنتهي 21 نوفمبر المقبل.

 

كاتى بيرى

 

وفى الوقت الذى تقيم فيه سويفت حفلات جولتها الغنائية، أيضاً تواصل كاتى بيرى سلسلة حفلات جولتها Witness والتى انطلقت بها في 19 سبتمبر 2017، لتقيم نحو 58 حفلاً غنائيا بأمريكا الشمالية، و6 حفلات في أمريكا الجنوبية، و10 حفلات بدول آسيا، و22 حفل بدول أوروبا، و3 حفلات بأفريقيا، و16 حفل بأوقيانوسيا ليكون مجموع حفلات هذه الجولة 115 حفل غنائي وتحتم جولتها في الحادي والعشرين من أغسطس المقبل.

 

بيونسيه

 

أما النجمة بيونسيه فقررت أن تنطلق برفقة زوجها بجولتهما الغنائية  On The Run 2 والتي كانت أولى حفلاتها في 6 يونيو، وتتضمن هذه الجولة نحو18 حفلا غنائيا في أوروبا، 30 بأمريكا الشمالية ليكون مجموعة حفلات هذه الجولة 48 حفل غنائي وتختتم فعالياتها في  الرابع من أكتوبر المقبل.

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سامى الشيخ وإسلام جمال وميرنا وعبد الوهاب علامات مضيئة فى مسلسل الحشاشين
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى