#اليوم السابع - #فن - فريق عمل فيلم "فوتوكوبى" على المسرح قبل انطلاق عرضة فى "الجونة"

#اليوم السابع - #فن - فريق عمل فيلم "فوتوكوبى" على المسرح قبل انطلاق عرضة فى "الجونة"
#اليوم السابع - #فن - فريق عمل فيلم "فوتوكوبى" على المسرح قبل انطلاق عرضة فى "الجونة"

الجونة علا الشافعي _ علي الكشوطي_ هاني عزب

قدم انتشال التميمى رئيس مهرجان الجونة السينمائى، فريق عمل فيلم "فوتوكوبى"، على المسرح وذلك قبل انطلاق عرضه ضمن فعاليات المهرجان، وصعد فريق العمل بالكامل وسط تفاعل من الحضور.

ويشهد عرض الفيلم حضورا كثيفا من نجوم الفن مثل رجل الأعمال سميح ساويرس، ويسرا، وإلهام شاهين، ونيللى كريم،  وعمرو يوسف وكنده علوش، وهنا شبحة، وباسل خياط، وناهد السباعى، وأروى حودة ونجلاء بدر وصبا مبارك وإنجي المقدم وأمير رمسيس وأكرم حسنى، وباسم سمرة، والمخرج تامر محسن، والمخرج محمد على، وعدد آخر من النجوم.

وكان حضر صناع العمل وعاى رأسهم النجم محمود حميدة الذى حضر بصحبة حفيده حسن، حضروا سويًا على السجادة الحمراء مثل شرين رضا وفرح يوسف واحمد داش وعلى الطيب والمخرج تامر العشرى والمؤلف هيثم دبور.

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع في احدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون في الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى