أحمد الطاهري: «8 الصبح» جاهز للمنافسة وليس تكرارا للتوك شو

أحمد الطاهري: «8 الصبح» جاهز للمنافسة وليس تكرارا للتوك شو
أحمد الطاهري: «8 الصبح» جاهز للمنافسة وليس تكرارا للتوك شو
قال أحمد الطاهري رئيس تحرير برنامج" 8 الصبح"، إن فكرة البرنامج لن تكون تكرارا لبرامج التوك شو، موضحا أن البرنامج يهدف إلى التثقيف والترفيه والمتعة بما يتناسب مع "المورنينج شو".

وأضاف الطاهري أنه يعتز بالمنافسة مع كافة البرامج الصباحية مؤكدا أن البرنامج جاهز للمنافسة بقوة، كما أنه يعتز بالعمل مع مقدمي البرنامج رامي رضوان وداليا أشرف، وأية جمال الدين، وأية الغرياني، وهبة ماهر.

وتابع أن هيئة التحرير تتكون من أحمد امبابي مساعد رئيس تحرير روزا اليوسف، وأحمد عبد العظيم مساعد رئيس تحرير روزا اليوسف، وهاشم عبد الحميد من أهم نقاد الموضة في مصر وسبق له العمل في برنامج شارع شريف على CBC، ومحمد عادل مساعد رئيس تحرير روزا اليوسف، وإسلام عبد الوهاب ومحمد نجم الباحث الاقتصادي، وأحمد نديم رئيس تحرير ONA، ومحمد حمدي بروديسيور البرنامج، وفرح توفيق، ورضوى خليل من مجلة أخبار النجوم، وعبد العزيز المصري صحفى بجريدة الوطن وسبق له العمل في إعداد برنامج" البيت بيتك".

يذكر أن برنامج" 8 الصبح" من تقديم رامي رضوان، وداليا أشرف، وأية جمال الدين، وأية الغرياني، وهبة ماهر، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي والإذاعي أحمد الطاهري والذي يقدم في الوقت الحالي برنامج "مانفيستو" على راديو 90 90.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى