تحويل فيلم "اللعبة أمريكانى" إلى "السكس فى الأرشيف" بعد أزمة الفيشاوى

تحويل فيلم "اللعبة أمريكانى" إلى "السكس فى الأرشيف" بعد أزمة الفيشاوى
تحويل فيلم "اللعبة أمريكانى" إلى "السكس فى الأرشيف" بعد أزمة الفيشاوى

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

قررت المنتجة ناهد فريد شوقى تغيير اسم فيلمها الجديد "اللعبة أمريكانى" إلى "السكس فى الأرشيف"، وذلك بعد أزمتها مع الفنان أحمد الفيشاوى الذى صور يومين منه قبل امتناعه عن استكمال التصوير، حيث تعمل منتجة العمل هذه الأيام على التحضير للفيلم والبحث عن بطل جديد خاصة وأن كل محاولاتها فشلت مع الفيشاوى لاستكمال التصوير.

 

وأوضحت ناهد فريد شوقى لـ"اليوم السابع" أنها قرار تغيير الاسم جاء بسبب إجراء تعديلات جزرية على السيناريو القديم الذى كان يحمل اسم "اللعبة أمريكانى" لافتة أنها استعانت بمخرجة شابة تدعى إيناس سيف لتولى مسئولية الإخراج بعدما ارتبط المخرج الأساسى مصطفى أبو سيف بإخراج الجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات" ويعكف على تصويره حالياً.

 

وأشارت المنتجة إلى أن المخرجة إيناس سيف لها عدد من التجارب فى الأفلام الوثائقية، كما أنها هى من تقوم بإجراء التعديلات على السيناريو الجديد للفيلم، مضيفة أن العمل يحتاج إلى فترة من التحضيرات بعدما أصبح فيلماً جديداً وسيتم البدء فى تصويره بعدما يتم التعاقد مع البطل الجديد ليشارك الفنانة ناهد السباعى البطولة.

 

ونشبت أزمة كبيرة بين ناهد فريد شوقى وأحمد الفيشاوى وجاء على إثرها قرار من غرفة صناعة السينما بمنع أعضائها من التعامل مع الفيشاوى الصغير لمدة عام كامل، ليرد الأخير برفع دعوة قضائية ضد الغرفة، وفى نفس الوقت أقامت نجلة فريد شوقى دعوة قضائية أيضاً ضده تطالب فيها برده للعربون وتحمل خسائر اليومين الذى صورهمها  فى فيلم "اللعبة أمريكانى"، وامتنع عن استكماله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى