استئناف تصوير مسلسل "ليلة" مرهون بتوفير سيوله مالية لمنتجه

استئناف تصوير مسلسل "ليلة" مرهون بتوفير سيوله مالية لمنتجه
استئناف تصوير مسلسل "ليلة" مرهون بتوفير سيوله مالية لمنتجه
ينتظر أبطال مسلسل "ليلة" للفنانة رانيا يوسف ومكسيم خليل تحديد الشركة المنتجة للعمل موعدا نهائيا استئناف تصوير المشاهد المتبقية من العمل المتوقف منذ شهر أبريل الماضى، ويأمل الفنانون المشاركون فى العمل تصوير باقى مشاهدهم فى أقرب وقت حتى يتفرغوا للأعمال الجديدة المعروضة عليهم.

وعلم "اليوم السابع" أن سبب توقف العمل حتى الآن هو عدم توفر سيولة مالية لدى منتجه إبراهيم حمودة، لاستكمال ما تبقى من مشاهد، ويعمل حمودة هذه الأيام على الانتهاء من تسويقه حالياً إلى قناة OSN المشفرة حيث كانت هناك مفاوضات منذ فترة ولم تنجح، إلا أن انفراجة حدثت مؤخراً فى عملية البيع التى من شأنها توفير السيولة المالية للانتهاء من العمل.

مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وإنتاج شركة "سكوير ميديا" لإبراهيم حمودة فى أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى