#اليوم السابع - #فن - إسلام جمال عن تحضيرات دور ملك شاه فى الحشاشين: قرأت كتب وتعلمت ركوب الخيل

إسلام جمال عن تحضيرات دور ملك شاه فى الحشاشين: قرأت كتب وتعلمت ركوب الخيل

كشف الممثل إسلام جمال في تصريحات خاصة لليوم السابع، عن طريقة تحضيره لـ شخصية ملك شاه التى قدمها في مسلسل الحشاشين الذى عرض ضمن دراما رمضان 2024، قائلا: " كان المفروض هنبدأ نصور على طول، و حصل تأجيل لمدة سنة، وده ساعدنا كتير، ولأن مفيش حاجة رسمي وموثقة 100%، اتفرجت على حلقات كتير جدا على يوتيوب، قريت كتابين، وبصراحة أخذت اللى أقرب لقلبى مع الرجوع لـ المخرج دكتور بيتر ميمى والمؤلف عبد الرحيم كمال، فكونت شكل للشخصية، وفكره وده كان الاجتهاد".

وتابع جمال قائلا: "كمان اتمرنت خيل بطلب من دكتور بيتر ميمى، وأنا كنت على قدى فيه اللى هو بروح مع صحابى نركب خيل مثلا، كمان اتعلمت استخدام السيوف، وطريقتها الضرب والصد".

مسلسل الحشاشين هو الإنتاج الأضخم مصريا وعربيا خلال الموسم الرمضانى 2024، والذى دار عن الطائفة الإسماعيلية التي أنشأها حسن الصباح، في القرن الـ 11.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صابرين عن ذكريات العيد: "ماما كانت بتضحك عليا وبتاخد منى العيدية"
التالى #اليوم السابع - #فن - صفاء أبو السعود عن ذكريات العيد: الفستان والجزمة والشراب لازم يباتوا جنبى