#اليوم السابع - #فن - صابرين عن ذكريات العيد: "ماما كانت بتضحك عليا وبتاخد منى العيدية"

صابرين عن ذكريات العيد: "ماما كانت بتضحك عليا وبتاخد منى العيدية"

نشرت قناة dmc، رسالة النجمة صابرين بمناسبة عيد الفطر، حيث قالت صابرين: " العيد لمة وفرحة وبركة وفى صلاة العيد تحس إن الشعب كله عارف بعضه، وأنا صغيرة كان نروح الفرن نخبز الكحك وكنت بفرقع بومب وألعب بلى، ولازم نلبس جديد وفاكرة أن ماما كانت بتاخد عديتي وتضحك عليا".

" title="YouTube video player" width="560">

وفى سياق مختلف كشفت الفنانة صابرين كواليس مشاركتها فى مسلسل "مسار إجباري"، حيث قالت، إن المنتجة دينا كُريم رئيس قطاع التوزيع بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتصلت بها وعرضت عليها أن تشارك فى مسلسل "مسار إجباري"، وأن المسلسل هو إنتاج مباشر من الشركة المتحدة، وبالطبع كنت سعيدة أن أشارك بعمل من إنتاج الشركة المتحدة بشكل مباشر، وأرسلت لى حلقات المسلسل حتى أقراها.

وأوضحت الفنانة صابرين، خلال اتصال هاتفى على "تليفزيون اليوم السابع"، فى تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة، وتقديم محمد أبو ليلة، أنها وافقت على المشاركة فى مسلسل"مسار إجباري" بعد قراءة 3 حلقات فقط، وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تجد أدوار مناسبة لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 27.. نقل محمد علي رزق للمستشفى بعد إصابته بطلق نارى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى