#اليوم السابع - #فن - خلصوا على بعض.. انتصار وسلوى خطاب من الضراير إلى الغدر فى المعلم

خلصوا على بعض.. انتصار وسلوى خطاب من الضراير إلى الغدر فى المعلم

شهد مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى شهر رمضان 2024 المنصرم أحداثاً مختلفة ومثيرة، خاصة أن العمل يضم العديد من النجوم والشخصيات الثرية للغاية، بالإضافة إلى ثنائيات كانت متألقة فى أحداث العمل الذى نال نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقات الأولى.

ومن ضمن تلك الثنائيات هما "عدولة وفوز" الفنانة سلوى خطاب التى جسدت شخصية عدولة تاجرة السمك ومتزوجة من أحد أبرز معلمين سوق السمك وهو المعلم شداد – طارق النهرى، وانتصار التى جسدت شخصية فوز وهى الزوجة الثانية للمعلم شداد، والتي زوجتها سلوى خطاب لزوجها ووثقت فيها عندما شعرت أنها لم تقدر على الإنجاب، كما أكدت سلوى خطاب أنها زوجت فوز لشداد خاصة أنها آمنتها على تلك الزيجة حتى لا يبتعد شداد ويذهب إلى امرأة أخرى.

علاقة عدولة وفوز كانت علاقة قوية في أحداث المسلسل، كانا ضراير بشكل كوميدى للغاية، وقدما سوياً ديو نسائيا مميزا ومختلفا عما قدم في الدراما من قبل، لكن مع تصاعد الأحداث تشابكت الشخصيات وبدأ الغدر يدخل صدروهما بعدما فقدا أموالهما في تجارة المخدرات، ولذلك تحولت الضراير إلى الغدر وخلصوا على بعض في مشهد عتاب لكل منهما.

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ذكرى رحيل نزار قبانى.. كيف سطر نجومية كاظم الساهر بأغان مميزة؟
التالى #اليوم السابع - #فن - سميرة سعيد تطرح كليب "كداب" خلال الأسبوع الجارى.. فيديو