#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 29.. أحمد بدير يصفع ابنته بسبب تهريبها لابن المعلم

مسلسل المعلم الحلقة 29.. أحمد بدير يصفع ابنته بسبب تهريبها لابن المعلم

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى ومنصة watch it، من إخراج مرقس عادل، حيث عادت ملك ابنة الجنتل إلى منزلها بعدما أعادت حسن الى والده، وقابلها والدها الجنتل وسألها لماذا هربت الطفل، وصفعها على وجهها، ولكنها واجهته بحقيقة تجارته للمخدرات وقتله للشباب والسموم، وحذرها بعدم الخروج من المنزل نهائياً حتى ينتهى من أمر المخدرات.

ذهبت ملك ابنة الجنتل إلى حسن ابن المعلم المخطوف فى منزل والدها، للتحدث معه من أجل تهريبه، لتأخذه معها فى سيارتها وتعيده لوالده المعلم .

وواجه المعلم عمه بالغدر الذى فعله مع والده المعلم حامد، حيث أكد له مفيد عاشور أن والده كان يمتلك أموالاً كثيرة وهو لا توجد لديه أى أموال ولذلك ترك نفسه للشيطان، حيث حاول المعلم نهره بسبب إنه عانى هو ووالدته.

ذهب المعلم مصطفى شعبان للمعلم بشر، وسمع منه الحقيقة التى قالها له قلاش فى المستشفى، وغضب للغاية وعقب انتهاء حديثه مع بشر، ظهرت دهب ليطلب منها المعلم دبلة زمزم، ليأخذها ويمشى.

كما أرسل المعلم طرزان والد هيثم وواجهه بالحقيقة حيث اعترف بكل شيء، منذ أن شارك مع عدولة فى سرقة فلوس والد المعلم، حتى وصل لزواج عدولة من شداد.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسل المعلم الحلقة 29 (1)
مسلسل المعلم الحلقة 29

 

 

مسلسل المعلم الحلقة 29 (2)
مسلسل المعلم الحلقة 29

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 29.. دنيا المصري تخدر الخولى وتسلب كل أمواله
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 29.. حيلة رقية لمساومة فاروق بإخفاء ابنها