#اليوم السابع - #فن - نهاية مؤلمة لـ يحيى بن المؤذن في الحلقة الـ 28 من الحشاشين

نهاية مؤلمة لـ يحيى بن المؤذن في الحلقة الـ 28 من الحشاشين

انتهت رحلة شخصية يحيى بن المؤذن التي قدمها الممثل الشاب أحمد عبد الوهاب ضمن أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل الحشاشين الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، حيث تم ذبحه، بأمر غير مباشر من حسن الصباح الشخصية التي يقدمها النجم كريم عبد العزيز.

حيث ساعد الصباح على التخلص من يحيى، وزير السلطان سراج الدين، الذى يقدم شخصيته الفنان محمد نجاتى،من خلال الأمر بـ قتل بن المؤذن، مؤكدا خيانته للجندية والسلطان.


ليقدم عبد الوهاب مشهد من أفضل المشاهد للشخصية التي لعبها، حيث عبر عن كل ما يريد بـ ملامح وجهه، حبه لـ زوجته نورهان التي تقدمها سارة الشامى، واطمئانه عليها، بـ جانب توصية الحرس الذى كان يقف بجانبه أثناء ذبحه على ابنه منها.


لتنتهى شخصية يحيى بن المؤذن التي شاهدنا لها الكثير من التغييرات على مدار حلقات مسلسل الحشاشين، وتمكن من تصدر عبد الوهاب التريندات بسببها، حيث قدم واحدة من اهم شخصيات مسلسل الحشاشين، بسهولة وبساطة مما جعله قريب للمشاهد.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ذبح يحيى بن المؤذن
ذبح يحيى بن المؤذن

 

ذبح يحيى
ذبح يحيى

 

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

 

وزير السلطان ويحيى بن المؤذن
وزير السلطان ويحيى بن المؤذن

 

يحيى بن المؤذن
يحيى بن المؤذن

 

يحيى من الحشاشين
يحيى من الحشاشين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 28.. الغول وضرغام يتحدان من جديد ضد شريف الغزولى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى