#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 24.. عايدة تضرب رقية وتصيبها ونقلها للمستشفى

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 24.. عايدة تضرب رقية وتصيبها ونقلها للمستشفى

تطورت الحلقة 24 من مسلسل بين الرفاعى، حيث تحدث مواجهة بين رقية "ملك قورة" وناهد "عايدة رياض"، وأكدت رقية لها أن فاروق "أحمد رزق" لن يعترف أمام الكل أنها والدته، وأن معه حق في ذلك فكيف يقول إن أمه كانت راقصة ودخلت السجن في قضية دعارة، كما أنها تريد أن تنجب طفلها ولا تكون جدته سوابق لتنفعل عايدة عليها وتصفعها على وجهها، لتصطدم في الأثاث وتسقط وتنزف ويتم نقلها إلى المستشفى مباشرة.

الطبيب المعالج يخبر فاروق بأن النزيف توقف ولكن مريض الإيموفيليا يكون هناك احتمالية تعرضه لنزيف داخلى فالأفضل أن تظل تحت الملاحظة في المستشفى، وبعد الاطمئنان على حالة رقية تغادر المستشفى وتعود إلى المنزل، وفى نفس الوقت تقرر عايدة مغادرة البيت ويؤكد لها فاروق بأن تركها المنزل في مصلحة الكل، وأن عليها الإقامة في شقة الدقى مع حراستها طوال الوقت.

وبدأت الحلقة 24 من مسلسل بين الرفاعى بتراجع هند "إيناس كامل" عن السفر هي وابنتها حبيبة بسبب غضبها من علاقة ياسين "أمير كرارة" بسامية "ميرنا جميل"، وفى نفس الوقت اكتشافها بأنه لا ينوى العودة لها مرة أخرى، ليغضب ياسين من ذلك لأنه يربط سفره بسفر ابنته معه، فيما تحاول جمالات "رحاب الجمل" ويحيى التخفيف عنه، خاصة بعدما نقلت جمالات في شقتها الجديدة ولكن ياسين ينفعل ويغادر.

المشهد ينتقل إلى منزل الرفاعى، حيث فاروق "أحمد رزق" يتحدث مع والدته ناهد "عايدة رياض" ويحاول مصالحتها، حيث غضبت لتهرب فاروق من الاعتراف أمام الكل أنها والدته، ويخبرها أن الموضوع معقد ويحتاج إلى تخطيط حتى يعرف الكل أنها والدته، خاصة بعدما أصبح كبير العائلة ومسئولا أمام الجميع، لتحزن ناهد من تصرف ابنها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 9 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 24 .. ياسين فى حيرة بعد إلغاء طليقته السفر
التالى #اليوم السابع - #فن - عرض "بأم عينى 1948" للفنان غنام غنام بساحة الهناجر فى دار الأوبرا المصرية