#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 24 .. ياسين فى حيرة بعد إلغاء طليقته السفر

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 24 .. ياسين فى حيرة بعد إلغاء طليقته السفر

بدأت الحلقة 24 من مسلسل بين الرفاعى بتراجع هند "إيناس كامل" عن السفر هي وابنتها حبيبة بسبب غضبها من علاقة ياسين "أمير كرارة" بسامية "ميرنا جميل"، وفى نفس الوقت اكتشافها بأنه لا ينوى العودة لها مرة أخرى، ليغضب ياسين من ذلك لأنه يربط سفره بسفر ابنته معه، فيما تحاول جمالات "رحاب الجمل" ويحيى التخفيف عنه، خاصة بعدما نقلت جمالات في شقتها الجديدة ولكن ياسين ينفعل ويغادر.

المشهد ينتقل إلى منزل الرفاعى، حيث فاروق "أحمد رزق" يتحدث مع والدته ناهد "عايدة رياض" ويحاول مصالحتها، حيث غضبت لتهرب فاروق من الاعتراف أمام الكل أنها والدته، ويخبرها أن الموضوع معقد ويحتاج إلى تخطيط حتى يعرف الكل أنها والدته، خاصة بعدما أصبح كبير العائلة ومسئولا أمام الجميع، لتحزن ناهد من تصرف ابنها.

وكان الفلاش باك الذى سبق الحلقة 24 من مسلسل بيت الرفاعى قد كشف تفاصيل ما حدث من محمود الرفاعى تجاه ناهد التي كانت تعمل راقصة وتزوجها شقيقه سيد بعد خروجها من السجن في قضية آداب، حيث حاول محمود بكل الطرق إبعادها عن شقيقه حتى لا تدخل العائلة ولكنها تزوجت سيد وأنجبت منه فاروق، رغم كل المحاولات من محمود لإبعادها.

وفى نفس الاتجاه يرى محمود شقيقه سيد يقف مع ناهد أمام الفيلا ليتدخل ويطردها ويطلب منه أن يبعدها عنه، وبعد ذلك يذهب لها محمود في منزلها حتى يعرض عليها أموال من أجل الابتعاد عن شقيقه ولكنها ترفض وتصر على البقاء معه ومع ابنها فاروق، وتدخل فى مشادة كلامية مع محمود بعدما أهانها بأنها تربية كباريهات ويصفعها على وجهها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 9 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

بيت الرفاعى الحلقة 24
بيت الرفاعى الحلقة 24

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - طرح فيلم "بنقدر ظروفك" فى دور العرض السينمائى مايو المقبل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى