#اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 22.. سيمون تعثر على ابنها سامح والضابط يحل لغز اختفائه

صيد العقارب الحلقة 22.. سيمون تعثر على ابنها سامح والضابط يحل لغز اختفائه

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، حيث ذهبت "سميحة" سيمون و "معتز" أحمد جمال سعيد، إلى المنزل المختبئ فيه "سامح" لتجده بعد ظنهم باختفائه.

وذهب الضابط "حسام" كريم محجوب، إلى منزل "ضرغام" وحاول فهم اختفاء "سامح" مع "عايدة" غادة عبد الرازق، واكتشف "حسام" سر اختفائه، حيث أخبر "عايدة" بأن "سامح" يتعاطى المخدرات وبالتأكيد ذهب لشراء بعضاً منها، بنفس لحظة وصول والده للمنزل فظن إنك وجدتيه.

وطمأنت "سميحة" سيمون زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولي، على ابنهما "سامح" حيث أخبتره بأنه كان يتجول، ليخبرها بأن يجب عدم ذهاب أي شخص منهم إليه هذه الفترة لأن الشرطة وعائلة "ضرغام" يراقبونا لمعرفة مكانه.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل صيد العقارب، حيث بدأت بانفعال "إسماعيل الغول" رياض الخولي، بسبب اختفاء ابنه "سامح" من المنزل، وذهب للبحث عنه، ولكن الحلقة كشفت عن ذهاب "سامح" إلى الديلر للحصول على المخدرات منه.

وذهب "إسماعيل الغول" رياض الخولى، الى "حسن ضرغام" إلى منزله وقام قاما بتهديد بعضهما، وقام كليهما برفع الأسلحة في وجوه بعضهما.

وقامت "عايدة" غادة عبد الرازق، بتهديد "إسماعيل الغول" رياض الخولى، أُثناء بحثه عن ابنه حيث ظن بإنها عثرت عليه، لتخبره بإنها لم تجده ولكنها ستجده قريباً وإنه سيكون أخر يوم بعمره.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 7.. أشرف زكى يوافق على كتب كتاب ابنته وعلى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى