#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 21.. مفيد عاشور يبلغ بشر بحتمية مقتل قلاش

مسلسل المعلم الحلقة 21.. مفيد عاشور يبلغ بشر بحتمية مقتل قلاش

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، ففى مفاجأة صادمة، اتصل مفيد عاشور والد زمزم بالمعلم بشر، وأكد له إن قلاش ما زال على قيد الحياة فى المستشفى ويجب قتله لإخفاء السر الذى بينهما، خاصة إنهم كانوا قد سرقوا فلوس المعلم حامد والد مصطفى شعبان.

وعند حديث مفيد عاشور وبشر، سمعت زمزم حوارهما فسقطت على الأرض مغشيا عليها، وانتهت الحلقة فى إطار من الإثارة والتشويق لما ستحمله الحلقة المقبلة.

وفى مشهد مؤثر أكد منعم لوالدته إنها تركته بسبب الجرى وراء المال، وإنها ستعرف معنى ما فعلته وتركته وهو كان يحتاج لها.

وصل شركاء الجنتل فى المخدرات لمنزل الأخير وأكدوا للجنتل وشداد وعنتر وسلوى خطاب وانتصار إنهم فى خلال 3 أيام إذا لم تعود المخدرات أو أموالهم سيقضون عليهم جميعا.

واشتكت فاتن شقيقة مصطفى شعبان لشقيقها من معاملة زوجها دياب لها، ولكن طمأنها شقيقها أنه ينوى السكن فى فيلا حتى يأخذ راحته وسوف يأخذها معه، تلميحًا وإشارة للأموال التى سيجنيها من بيع السمك.

وتحدث الجنتل مع المعلم على المخدرات، ولكن الأخير كأنه لم يعلم شيئًا عن المخدرات التى كانت فى سيارة السمك الخاصة بالمعلم.

وفى مفاجأة سأل شوقى بيه المعلم عن المخدرات ولكنه أنكر معرفته بشيء، وترك والمعلم وذهب، كما حاولت فاتن شقيقة المعلم ترك بيتها وطلبت الطلاق من زوجها دياب، ولكن الأخير حاول التهجم عليها، ولكن وصل المعلم فى الوقت المناسب وأنقذ شقيقته.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 7.. أشرف زكى يوافق على كتب كتاب ابنته وعلى
التالى #اليوم السابع - #فن - سامى الشيخ وإسلام جمال وميرنا وعبد الوهاب علامات مضيئة فى مسلسل الحشاشين