#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. زوجة حسن الصباح تتوعده وابنه فى حالة رعب

مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. زوجة حسن الصباح تتوعده وابنه فى حالة رعب

بدأت الحلقة الـ 16 من مسلسل الحشاشين بمعاتبة زوجة حسن الصباح له عقب قتل ابنها فى الحلقة السابقة،  توعدته فيها بأنها ستكون خصيمته حتى الممات، ثم قابل ابنه الأصغر الهادي والذى بدا عليه الرعب الشديد من الوالد وسأله هل من الممكن أن يقتله فى وقت لاحق حالة فعل شيئا يغضبه، ليخبره أنه لو اقترف خطأ فى الناس لن يسامحه أم لو كان خاص به كأب سيغفر له.

 وكانت انتهت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين، بمشهد مميز للغاية يتمثل في محاكمة الدعاة للحسين بن الحسن الصباح حاولوا فيها تخفيف حكم الإعدام عليه إلا أن الولد أظهر عناده الشديد ولم يطلب الرحمة من والده.
وأمام عناد الولد حكم كريم عبد العزيز – حسن الصباح – بإعدام الابن ليتم قتله أمام أعين أمه وشقيقه نجل الصباح الآخر.

وشهدت الحلقة نقاشًا بين حسن الصباح وزوجته حاولت فيه الأخيرة طلب السماح لابنها وألا يتم قتله بعدما قتل داعية كان بمثابة أستاذه بعد خلاف بينهما، إلا أن حسن الصباح الذى يلعب دوره كريم عبد العزيز طلب منها البقاء في غرفتها وعدم الخروج منها حتى يفكر في الأمر وبدا مصممًا على عدم تركه، وحينما قابل ابنه في السجن وجده يستمر في عناده ليخبر زيد بن سيحون بضرورة إقامة محاكمة عادلة في الصباح بحضوره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. حسن الصباح يغدر بأول من آمنت به
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى