#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. حسن الصباح يغدر بأول من آمنت به

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. حسن الصباح يغدر بأول من آمنت به

شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل الحشاشين، الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، غدر من حسن الصباح الشخصية التي يقدمها النجم كريم عبد العزيز بـ زوجته وحبيبته ومالكه قلبه على حد تعبيره دنيا زاد الشخصية التي تقدمها الممثلة ميرنا نور الدين.

وأتى قتلها بأمر مباشر من الصباح نفسه بعد أن أخبره برزك أميد الشخصية التي يقدمها الممثل سامى الشيخ، عن أن دنيا زاد تحكى أكاذيب عن حسن الصباح والحشاشين، والتي تمكنت من التأثير عليهم بشكل واضح وصريح، ليطلب منه الصباح أمام ابنه الهادى الشخصية التي يقدمها عمر رزيق ، قتل دنيا زاد باستخدام فدائية من الفدائيات في أصفهان.

ومع قتل حسن الصباح لـ دنيا زاد نجد أن آخر ما تبقى من رحمة في قلب الأول وحب نقى انتهى مع قتله لـ زوجته التي لم تتمكن غيرها من دخول قلبه بسبب وجودها به.

تعد دنيا زاد أول من أمن بـ حسن الصباح في رحلته واختارت طريقه امام العالم بأكمله، ولكن انتهت علاقتهم بشكل واضح مع قتله لـ ابنهما البكر الحسين الذى قدم شخصيته الممثل الشاب حسن مالك.


وحاولت دنيا زاد قتل الصباح عدة مرات ولكنها باءت بالفشل، حتى قررت الهروب من قلعة أل موت للابتعاد عن شره، ولكن وبالرغم من ابتعادها عنه الا أنه شره طالها في نهاية المطاف وقتلت بأمر من حبيبها وزجها.

 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

الحشاشين
الحشاشين
الهادى بن حسن الصباح
الهادى بن حسن الصباح

 

برزك أميد
برزك أميد

 

حسن الصباح
حسن الصباح

 

دنيا زاد
دنيا زاد

 

قتل دنيا زاد
قتل دنيا زاد

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 28.. عجوزة يتفق مع فاروق على ياسين
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى