#اليوم السابع - #فن - صبا مبارك: بحب أقدم الأدوار المختلفة وفخورة بمسلسل لحظة غضب

صبا مبارك: بحب أقدم الأدوار المختلفة وفخورة بمسلسل لحظة غضب

تحدثت النجمة صبا مبارك، عن الأدوار التي تحب تقديمها، وعن أمنيتها التى تتمناها لـ مسلسل لحظة غضب، والمسلسل من أعمال منصة watch it الأصلية ويعرض حصريًا على المنصة.

وقالت صبا مبارك، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": بحب عدم تكرار الأدوار والشخصيات، وكان عندى السنة دى و اللى فاتت أكثر من مسلسل اتعرضوا وراء بعض دى حاجات ليها مساوئ وحسنات، واحدة من الحسنات أنك لو مركز وبتختار أدوار مختلفة كل مرة ده هيتيح فرصة للجمهور أنه يشوفك بأكثر من شخصية مختلفة عن التانية بشكل كامل وده طموحى أنى أقدم كل مرة حاجة تانية ومختلفة".

وأضافت صبا مبارك: "إحنا عاملين مسلسل لحظة غضب فخورين به جدًا ويارب زى ما إحنا بنحبه وكنا بنذهب كل يوم الشغل ومبسوطين ونفسنا نعمل حاجة أن الإحساس ده يوصلكم وانتوا بتتفرجوا عليه وتحبوا المسلسل".

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى