#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 13.. عايدة تتلقى رسالة صادمة وتنصب فخ لمحمد علاء

مسلسل صيد العقارب الحلقة 13.. عايدة تتلقى رسالة صادمة وتنصب فخ لمحمد علاء

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثاً مختلفة، حيث تلقت "عايدة" غادة عبد الرازق، رسالة صادمة جاء محتواها "ياسين هرب سامح برا مصر"، وهو الأمر الذى أصابها بالانفعال والغضب.

واختتمت الحلقة بذهاب "ياسين" محمد علاء إلى منزله ليتفاجأ بوجود زوجته "عايدة" غادة عبدالرازق مرتدية فستان سواريه، ويبدو أن "عايدة" قررت أن تخدعه وتنصب فخاً على الطريقة الرومانسية للوصول لهدفها، وهو ما ستشهده الحلقة المقبلة.

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل صيد العقارب، أحداثا مختلف، حيث ذهب "إسماعيل الغول" رياض الخولى لإبنه "سامح" أحمد ماجد، وواجهه باتفاقه مع تاجر المخدرات "حسان" عبد الرحيم حسن.

وروى "سامح" تفاصيل كل شئ لوالدها "إسماعيل" حيث أخبره بأن "على ضرغام" كان شريكاً معه ولكن فى بضاعة عادية وكانت المخدرات داخل هذه البضاعة، وقام "على" بأخذ البضاعة إلى المخازن ولم يخبرنى بمكانها ولكنه علم بأن بها مخدرات، وتحدث "سامح" مع "على" بأن يقوم بتسليم البضاعة ولكن "على" رفض ذلك لأنه لا يريد أن يتاجر فى مثل هذه السموم التى ستقتل الكثير من الشباب.

وطلب "سامح" من "على" أن يذهبان للحديث فى مكتبه بالشركة، ووافق وذهب بالفعل وأثناء حديثهما رفض "على" ما أراده، وأثناء مغادرته للمكتب قام "سامح" بضربه على رأسه ليفارق الحياة.

وطمأن "إسماعيل الغول" إبنه "سامح" بأن لن يطوله أى شخص كما أنه لن يدفع أى مال لتجار المخدرات والمقدر بـ 10 مليون دولار، وأنه سينفذ فكرة لخروجه من هذه الأزمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى