#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. أسر يتراجع عن إبلاغ الشرطة بعد نجاح يمنى في المهمة الثانية

مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. أسر يتراجع عن إبلاغ الشرطة بعد نجاح يمنى في المهمة الثانية

بعد أن فشلت يمني "صبا مبارك" في تنفيذ المهمة الثانية، وبعد أن قرر أسر تسليم الفيديو إلي البوليس في الحلقة الماضية يتراجع أسر عن قراره في اللحظة الأخيرة ،بعد ان يتلقى اتصالا يفيد بأن رجل الاعمال انسحب من على طاولة القمار ضمن من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

وكان اسر خلال احداث الحلقة الماضية من مسلسل لحظة غضب قد اتصل بالشرطة محاولا الإبلاغ عن جريمة قتل يمنى لزوجها شريف، وفى اللحظة الأخيرة يعدل أسر ويبلغ الشرطة انه شاهد جارته وهى تضع السم لقطتين، ويتصل بيمنى ويخبرها بنجاح المهمة الثانية .

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى