#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. صبا مبارك تتخلص من تسجيلات كاميرات المراقبة

مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. صبا مبارك تتخلص من تسجيلات كاميرات المراقبة

صدمة قوية تعرضت لها يمنى "صبا مبارك" عندما علمت أن مصطفى - محمد شاهين، طلب من قسم الشرطة إذنا لمراجعة كاميرات الصيدلية المقابلة لمنزلها، لمعرفة سبب اختفاء شريف - محمد فراج، وانطلقت مسرعة بسيارتها وبرفقة نيرة - ناردين فرج، لحذف تسجيلات كاميرات المراقبة، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

ونفذت نيرة حيلة ذكية مع بائع بالصيدلية، حيث ادعت أنها فقدت كلبًا لها، وطلبت منه مراجعة كاميرات المراقبة، وخلال مراجعته للكاميرات، طلبت منه عصير، ومع تغيبه قامت بحذف محتويات الكاميرات، قبل وصول مصطفى وضابط الشرطة للصيدلية.

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وتعلق: دقات قلبي تنطق بحروف اسمك
التالى #اليوم السابع - #فن - وزيرة التضامن: للسينما تأثير على الأسرة.. والأفلام استخدمت للتأثير على الشعوب