#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 4.. مفيد عاشور يعترف بعلمه بوجود المخدرات فى سيارة السمك

مسلسل المعلم الحلقة 4.. مفيد عاشور يعترف بعلمه بوجود المخدرات فى سيارة السمك

شهدت الحلقة 4 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث سأل المعلم مصطفى شعبان عمه مفيد عاشور عن الكلام الذى قاله حماتو، عن أن والده الريس حامد على علم بالمخدرات فى سيارة السمك، وحاول مفيد عاشور أن يتهرب من المعلم بالصلاة، ولكن المعلم أوقفه قبل أن يصلى وطلب منه قول الحقيقة حتى يرتاح قلبه، ليرد مفيد عاشور أن والده عبد العزيز مخيون على علم بالمخدرات وهو أيضا.

 

كما شهدت الحلقة أيضا طلب ابنة أحمد بدير "الجنتل" أن يساعدها على فتح مصحة للإدمان، ولكنه رفض بسبب أنه يتاجر فى المخدرات، وأكد لها أنه سيتحدث معها فى موضوع المصحة النفسية فى وقتاً لاحق.

 

وشهدت الحلقة أيضا حوارا بين أحمد فؤاد سليم وابنته دهب - هاجر أحمد، وتحدث لها بأنه مشغول البال عليها، خصوصاً أنه يشعر أنه سيترك الدنيا ويتركها وحيدة، ولكنه مطمئن عليها بسبب أن مصطفى شعبان يعد مثل شقيقها وسيقف بجانبها، ولكنه حذرها أن المعلم لا يجوز لها إلا أخ فقط، ولا يجب أن تكون سببا فى خراب بيت "زمزم" خصوصا أنها صديقتها فى الدنيا، وأثناء حديثهما جاء محضر بإنذار يفيد بغرامة 2 مليون جنيه بسبب توريد السمك لشداد.

 

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

مسلسل المعلم الحلقة 4.. مفيد عاشور يفجر مفاجأة ويعترف للمعلم بتواجد المخدرات فى سيارة السمك (1)
مسلسل المعلم الحلقة 4

 


مسلسل المعلم الحلقة 4.. مفيد عاشور يفجر مفاجأة ويعترف للمعلم بتواجد المخدرات فى سيارة السمك (2)
مسلسل المعلم الحلقة 4

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى