#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة 5.. مصطفى يدخل فى غيبوبة بعد محاولة هروب نيرة من بيته

مسلسل لحظة غضب الحلقة 5.. مصطفى يدخل فى غيبوبة بعد محاولة هروب نيرة من بيته

تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب والذى يعرض حصريا على منصة watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024، وأحدث أعمالها الأصلية، دخول مصطفى " محمد شاهين" في غيبوبة بعد محاولة هروب نيرة من بيته ومهاجمته، والشرطة تبحث عن يمنى "صبا مبارك" التي تعترف بسرها اخيرا لنيرة.

وبدأت رحلة مصطفى في البحث عن أخيه شريف خلال الحلقة السابقة من المسلسل بمساعدة فاطمة وسامح والذى يفاجأ بأنه لم ترد لشريف اى مكالمات قبل عيد الميلاد ولكنه يكتشف ان هناك رقما لسيدة تتصل به كثيرا والمكالمات تكون طويلة ويحاول معرفة صاحبة الرقم لكنها تغلق الهاتف .

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة، محاولة يمنى البحث عن طريقة على الإنترنت كيف التخلص من الجثة وذهبت إلى سوبر ماركت لشراء أكياس بلاستيك وقامت بلف جثة زوجها ووضعته فى الشنطة ثم رمتها فى الترعة.

يعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى