#اليوم السابع - #فن - مهاب طارق: مسلسل لحظة غضب ملىء بالأحداث والكاست الأنسب للقصة

مهاب طارق: مسلسل لحظة غضب ملىء بالأحداث والكاست الأنسب للقصة

قال المؤلف مهاب طارق، لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد للغاية بردود الأفعال على مسلسل لحظة غضب، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على منصة watch it، من بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين من إخراج عبد العزيز النجار، مشيراً إلى أنه تلقى التهانى والمباركات من زملائه المؤلفين والفنانين ووالده الروحى المخرج الكبير محمد سامى.

وأضاف مهاب أن مسلسل لحظة غضب ملىء بالأحداث، حيث إن العمل شخصياته مختصرة، وليست كثيرة لكن مضمونه مهم للغاية ويتماشى مع الأحداث، بالإضافة إلى ان كاست الممثلين هم الأنسب للشخصيات.

مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

قصة مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى