#اليوم السابع - #فن - صبا مبارك: أنا ومحمد شاهين بنفهم بعض من نظرة عين والشغل مع اللى فاهمك ممتع

صبا مبارك: أنا ومحمد شاهين بنفهم بعض من نظرة عين والشغل مع اللى فاهمك ممتع

تحدثت النجمة صبا مبارك، من كواليس تصوير مسلسل لحظة غضب، عن التعاون الثالث بينها و بين النجم محمد شاهين بعد مسلسل شربات لوز ومسلسل سوتس بالعربى، في لقاء على تلفزيون " اليوم السابع"، والمسلسل من أعمال منصة watch it الأصلية ويعرض حصريا على المنصة.

وقالت صبا مبارك:"شاهين قمر إنسان وأخويا بجد بشتغل مع حد من عيلتى حنين وموهوب جدا ولذيذ وأي كلمة منه الكل بيضحك، بنمثل مع بعض عشان إحنا عارفين بعض كويس وتفكيرنا في التمثيل  جاى من نفس المنطقة مشاهدنا مفهاش كلام كتير منعقدش نحلل كتير ونتفلسف  بنبص لبعض بنفهم".

وتابعت في حديثها:"والشغل مع حد أنت فاهمه ممتع جدا ومش بس الفهم الثقة في ثقة شديدة أن إحنا الاثنين فى ظهر بعض والمسلسل رحلة طويلة ما بينى وما بينه خلال أحداث المسلسل، وطبعا على قاسم الشغل معه هائل جدا ومن الفنانين الأذكياء جدا وموهوب وبحب الشغل مع ناردين فرج هتكون الشخصية مختلفة عن اللى قدمتها في مسلسل بين السطور".  

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى