#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم.. الطفل جان رامز يجسد دور مصطفى شعبان بالصغر وابنه فيما بعد

مسلسل المعلم.. الطفل جان رامز يجسد دور مصطفى شعبان بالصغر وابنه فيما بعد

يجسد الطفل جان رامز شخصيتين خلال أحداث مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان والذى يعرض حصرياً على قناة الحياة ومنصة Watch it، حيث ظهر في بداية الحلقات بشخصية المعلم ( مصطفى شعبان) في مرحلة الطفولة وهذا الدور انتهى في بداية الحلقات، وفى نفس الوقت يجسد شخصية ابن مصطفى شبعان وابنة عمه زمزم (سهر الصايغ) وهذا الدور سيكمل باقى الحلقات.

الطفل جان رامز عرف بمشاركته في فيلم "البعبع" الذى تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضى وجسد دور ابن أمير كرارة، وحصد دوره اشادات كبيرة، وبعدها شارك فى عرض مسرحى مع النجم أحمد حلمى والنجمة هنا الزاهد، وينتظر عرض فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد والمقرر طرحه فى موسم عيد الفطر السينمائى 2024.

مسلسل المعلم الحلقة الأولى
 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل المعلم أحداثاً مثيرة حيث بدأت بالعودة إلى عام 1993 في السوديس حيث المعلم حامد (عبد العزيز مخيون) وهو يخطط لتجارته في السمك مع شريكه أحمد فؤاد سليم، ويصطحب ابنه الذى أطلق عليه المعلم وهو اسمه في شهادة الميلاد رغم أن الطفل يحلم بأن يكون ضابط ويرتدى البدلة الميرى دائماً، وبواجه المعلم حامد صراعات مع باقى تجار السمك الذين يريدون توريطه معهم في تجارة المخدرات.

يتعرض المعلم حامد لمؤامرة كبيرة من أعدائه في السوق حيث أنه فور وصوله بالبضاعة إلى السوق تأتى الشرة لتفتش سياروة البضاعة لتظهر أكياس مخدرات داخل السيارة تم دسها له  في المينا، ويتم القبض على المعلم حامد وفى نفس الوقت تبين أن أمواله التي كانت داخل خزنته قد سُرقت وبعدها تبدأ مرحلة جديدة بظهور المعلم في مرحلة الشباب.

المعلم (مصطفى شعبان) متزوج من ابنة عمه زمرم (سهر الصايغ) وعلاقتهما الزوجة مستقرة وسعيدين سوياً وهذا يظهر في التعامل بينهما، وتكشف الحلقة عن عمل زمزم كطبيبة صيدلانية وساعدت امرأة فقيرة في علاج مرض السكري، وطلبت منها أن تذهب إلى مشروع 100 مليون صحة ويتم فحصها هناك، وستحصل على الرعاية الصحية الكاملة بدون مصاريف، مجانًا.

 

الطفل جان رامز
الطفل جان رامز

 

الطفل جان رامز مع مصطفى شعبان وسهر الصايغ
الطفل جان رامز مع مصطفى شعبان وسهر الصايغ

 

لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان ادخل على بوابة دراما رمضان 2024

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 23 على قناة ON و ON دراما
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى