#اليوم السابع - #فن - رمضان 2024.. مسلسلا المعلم وحق عرب أحداثهما تبدأ من التسعينات

رمضان 2024.. مسلسلا المعلم وحق عرب أحداثهما تبدأ من التسعينات

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024 بداية أحداث عدد من الأعمال من فترة زمنية قديمة، وحدث ذلك في مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان الذى انطلقت أحداثه من التسعينات، ونفس الأمر جاء في مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضى والذى بدأت أحداثه خلال فترة التسعينات، وظهر بطلا العملين وهما أطفال.

مسلسل المعلم بدأت أحداثه عام 1993 في السويس حيث المعلم حامد (عبد العزيز مخيون) وهو يخطط لتجارته في السمك مع شريكه أحمد فؤاد سليم، ويصطحب ابنه الذى أطلق عليه المعلم وهو اسمه في شهادة الميلاد رغم أن الطفل يحلم بأن يكون ضابط ويرتدى البدلة الميرى دائماً، وبواجه حامد صراعات مع باقى تجار السمك الذين يريدون توريطه معهم في تجارة المخدرات، وبعد ذلك يكبر المعلم ويجسد دوره مصطفى شعبان.

يتعرض المعلم حامد لمؤامرة كبيرة من أعدائه في السوق حيث إنه فور وصوله بالبضاعة إلى السوق تأتى الشرطة لتفتش سيارة البضاعة لتظهر أكياس مخدرات داخل السيارة تم دسها له  في المينا، ويتم القبض على المعلم حامد وفى نفس الوقت تبين أن أمواله التي كانت داخل خزنته قد سُرقت وبعدها تبدأ مرحلة جديدة بظهور المعلم في مرحلة الشباب.

مسلسل حق عرب انطلقت أحداثه في التسعينات وتحديداً في منطقة المغربلين والدرب الأحمر وظهر الأبطال بشكل أصغر سنان باستخدام التكنولوجيا، حيث عبد ربه (رياض الخولى) تاجر أخشاب كبير في المنطقة ولا يحظى بحب أهل المنطقة، ومتزوج من صباح (وفاء عامر) ينتظران مولودوهما وسط ترقب بأن يكون ولدا.

على جانب آخر كان التجار يشتكون (عبد ربه) أنه يبيع لهم البضاعة بسعر عال بعدما يقوم بتخزينها واحتكارها في السوق، ويظهر (جلال السوريكى) الذى أبلغ الشرطة عن (عبد ربه) ليقوم الأخير بحرق المحل الخاص به وحاول جلال انقاذ المحل ولكنه توفى متأثراً بحروق وتلد زوجته ولد وتطلق عليه اسم عرب (أحمد العوضى)، وبعد ذلك يرى (عبد ربه) حلماً غريباً تفسيره بأن ابناً من صلبه سيقتله، ويسافر ويعود يجد زوجته ولد بنت.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "العين عليه" أحدث أغانى عاصى الحلانى بتوقيع فهد الزاهد
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى