#اليوم السابع - #فن - صدفة الحلقة 2.. ميار الغيطي تسقط من شرفة فراس سعيد بعد اكتشاف خيانتها

صدفة الحلقة 2.. ميار الغيطي تسقط من شرفة فراس سعيد بعد اكتشاف خيانتها

توالت الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج ، فبعد اكتشاف فؤاد " خالد الصاوي " خيانة ابنته منار "ميار الغيطي" مع صديق عمره ، وذهب لمنزله ، دخل عليها أبوها " خالد الصاوي " ووسط صدمتها ظلت تعود للخلف خائفة من والدها حتى سقطت من شرفة الحجرة في الشارع . 

 

صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وكانت قد كشفت الحلقة الأولى من مسلسل صدفة الكثير من الأحداث ، حيث أغشى على فرح " نور إيهاب " في المدرسة التي كانت تعمل بها صدفة " ريهام حجاج " وعندما تكتشف صدفة الأمر تحاول إفاقتها ولكن بلا جدوي فتقرر أن تذهب بها لأقرب مستشفي وعندما يعترض حارس المدرسة على خروجهم تخرج غصباً عنه لتجد سيارة حمراء تقف أمام المدرسة فتركب بها علي الفور دون الاستئذان من صاحبها وهو طارق " عصام السقا " والذي كان يراقبها في الأصل ، فيذهب بهما لأقرب مستشفى وتنسى حقيبتها في سيارته . 

 

عندما يكشف الطبيب علي فرح يكتشف أنها أخذت جرعة من المخدرات ويطلب من الممرضة أن تأخذ عينة دم كي يتأكد من الأمر ، وعندما تفوق فرح وتسألها صدفة عن حقيقة ماسمعت تأكد لها ، فتقرر أن تهربها من المستشفي حتى لا يتم القبض . 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى