#اليوم السابع - #فن - بعد الحلقة الأولى.. إشادات كبيرة من رواد السوشيال بمسلسل سر إلهي

بعد الحلقة الأولى.. إشادات كبيرة من رواد السوشيال بمسلسل سر إلهي

حفاوة كبيرة تلقتها النجمة روجينا، والنجم أحمد بدير، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي، للمخرج رؤوف عبد العزيز.

 

وتصدرت الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، تريند موقع اكس والأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا،  ومنها مشهد نهاية الحلقة الأولى بين النجمة روجينا وأحمد بدير، وحقق مشاهدات تصل إلى 300 ألف في أقل من 24 ساعة.

 

 

وأثارت الحلقة الأولى، ردود فعل واسعة، من قبل جمهور السوشيال ميديا، مشيدين بأدائها وهي والفنان الكبير أحمد بدير، واصفينه بأنه إداء استثنائي، بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي لديه قدرة رائعة في فن إدارة الممثل، وهذا ما ظهر جليا في مشهد نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، والذين خطفت قلوب المشاهدين، بأداء عبقري من العظيم أحمد بدير والذي يقدم شخصية رجل الاعمال جميل او هارون كما يدعي.

 

 

وانهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا، والفنان القدير احمد بدير، والمسلسل بشكل عام، وكان من أبرزها :" انتي موهبة كبير، عمل ضخم ورائع  المسلسل جامد، أحمد بدير ممثل أكثر من رائع ،المسلسل ده روعة، المسلسل حلو اوي بجد، عظيم يا فنانه ، مسلسل روعه"، وغيرها العديد من التعليقات.

 

 

 

وعبرت الحلقة عن مدى جحود الأبناء تجاه آبائهم بسبب المال، والثورة والورث، حيث كشف رجل الأعمال هارون (أحمد بدير) لـنصرة (روجينا) أن نجله  بدر (محمود حجازي) حاول قتله للاستيلاء على ثورته مع شقيقته شاهيناز (مي سليم)، وعندما رفض أخوهم الثالث كريم هذا الأمر، ودافع عنه قام بدر بقتل شقيقه كريم، وإشعال النار فيه تحت تأثير المخدرات، وجسد بدير بتفاصيل الشخصية بكل بملامحها ونبرة صوتية التي يخيم عليها الحزن، مما حدث لها، وتفاعلت معه نصرة (روجينا)، وعبرت عن صدمتها الكبيرة مما تسمعه منه، في مشهد أقل ما يقال عنه إنه عظيم، تحت قيادة مخرج واع يعي جيدا ما يفعله ويقدمه للمشاهدين.

 

وتنتهي الحلقة بدخول شقيق نصرة عليها وهي تحمل هارون (أحمد بدير) وقد فارق الحياة، يجعلنا المخرج في حالة ترقب وشغف عن أحداث الحلقات المقبلة، وماذا سوف يحدث لنصرة وكيف تدخل السجن؟، وما هو مصير بدر؟ وغيرها من الأسئلة التي سوف تجاوب عنها الأحداث المقبلة.

 

 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

 

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبرومو الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعى.

 

 

وتالقت النجمه روجينا بأداء استثنائي متميز في مشهد قتل أحمد بدير والذي انتهت به الحلقة الاولي من المسلسل بشكل يدمي القلوب ويخطف المشاعر وبيرهن على تمكن النجمة روجينا من ادواتها الفنية بملامحها المعبرة وعلامات الحزن والصدمة التى امتزجت معا في تعبيراتها برؤية اخراجية عالية الاحترافية للمخرج رؤوف عبد العزيز.

 

 

 

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

 

ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كلا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل"انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

 

 

مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى