#اليوم السابع - #فن - صبا مبارك تتألق فى موسم الأوف سيزون وتنتظر ردود فعل مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك تتألق فى موسم الأوف سيزون وتنتظر ردود فعل مسلسل لحظة غضب

تعيش الفنانة صبا مبارك حالة من النشاط الفني والتألق في الفترة الحالية، حيث تألقت في مسلسل بين السطور الذى انتهى عرضه خلال الأيام الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا وعرض على قناة on، المسلسل من إخراج وليد فرج، حيث قدمت صبا مبارك شخصية امراة قوية وهى "هند سالم" المذيعة في إحدى القنوات وتقدم برنامج بعنوان "بين السطور"، ومتزوجة من أحمد فهمى، ويعيشان أزمات أسرية بسبب اهتمام هند بعملها كمذيعة.

وتصور حاليًا صبا مبارك مسلسل لحظة غضب الذى عرض على منصة watch it، حيث يصور فريق العمل المشاهد الأخيرة خلال الأيام المقبلة، وعرضت المنصة أمس الحلقة الأولى من العمل، حيث تنتظر صبا مبارك ردود الأفعال على المسلسل خلال الأيام المقبلة بعد مشاهدة الحلقات الأولى من العمل.

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريًا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

قصة مسلسل لحظة غضب 

مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى