#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة 2.. صبا مبارك تسيطر على خوفها بعد ضرب زوجها

مسلسل لحظة غضب الحلقة 2.. صبا مبارك تسيطر على خوفها بعد ضرب زوجها

حاولت يمنى وتلعب دورها صبا مبارك، السيطرة على خوفها وقلقها أمام عائلة زوجها شريف ويجسده محمد فراج خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب، والذى يعرض حصريا على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، وأبلغتهم أنه تركها يوم ميلادها للعمل، ولكنها فى الحقيقة ضربته على رأسه ووضعته فى مكان بالمطبخ وطلبت منهم عدم انتظاره والاحتفال بعيد ميلادها، وظلت تبكى ولكنها تماسكت أمام مروان الطفل آدم النحاس نجل مصطفى محمد شاهين شقيق محمد فراج والذي كان سيكشف سر صباح مبارك ولكنها طلبت منه عدم الكلام.

 

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

لحظة غضب الحلقة الثانية.. صبا مبارك تحتفل بعيد ميلادها وتحاول السيطرة على خوفها بعد ضرب زوجها محمد فراج (1)
لحظة غضب الحلقة الثانية

 


لحظة غضب الحلقة الثانية.. صبا مبارك تحتفل بعيد ميلادها وتحاول السيطرة على خوفها بعد ضرب زوجها محمد فراج (2)
الحلقة الثانية 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - طلاب مدارس مدينة كراكوف فى بولندا يشاهدون عروض مهرجان Sitfy poland
التالى #اليوم السابع - #فن - 3 عروض من إيطاليا وإسبانيا وسلطنة عمان بمهرجان Sitfy Poland اليوم