#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة 1.. صبا مبارك تضرب زوجها محمد فراج بالنشابة على رأسه

مسلسل لحظة غضب الحلقة 1.. صبا مبارك تضرب زوجها محمد فراج بالنشابة على رأسه

يبلغ شريف "محمد فراج" زوجته يمنى "صبا مبارك" أن تذهب وتشترى تورتة عيد ميلادها قبل العودة إلى المنزل خلال أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 1، الذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، وعندما تذهب للمحل تتحدث فى الموبايل مع هند "ريم خورى" زوجة مصطفى "محمد شاهين" شقيق شريف "محمد فراج" وتخبرها بأنها تشترى فستانا أحمر وتتجمل لأنه عيد ميلادها، ومن أجل أن يعجب زوجها شريف بها. 

 

وتقف يمنى أمام المرآة تضع أحمر الشفايف مرتدية الفستان الأحمر ليدخل شريف زوجها ويضحك عليها ويسخر منها ومن منظرها ويخرج إلى المطبخ لتخرج مسرعة وتقول له "إيه اللى مش عجبك الفستان حلو ولا لا" ليقول لها "لا مش حلو وحش"، ويظل يسخر منها لتمسك بـ"النشابة" وتضربه على رأسه ويقع على الأرض والدماء تسيل منه، ويرن باب الجرس وتنتهى الحلقة على ذهول يمنى.

 

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصرياً على منصة watch it ومن 15 حلقة، بطولة كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

محمد فراج
محمد فراج

محمد فراج وصبا مبارك
محمد فراج وصبا مبارك

صبا مبارك ومحمد فراج
صبا مبارك ومحمد فراج

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى