#اليوم السابع - #فن - Watch it تكشف عن اسم شخصية محمد شاهين فى مسلسل لحظة غضب.. صورة

Watch it تكشف عن اسم شخصية محمد شاهين فى مسلسل لحظة غضب.. صورة

يشارك الفنان محمد شاهين فى بطولة مسلسل "لحظة غضب"، الذى من المقرر عرضه حصريا على منصة watch it الإلكترونية، فهو أحدث أعمال المنصة الخاصة.

وروجت المنصة لشخصية محمد شاهين خلال أحداث العمل، إذ نشرت بوسترا فرديا خاص به، كاشفة أنه يجسد شخصية "مصطفى"، خلال الأحداث، إذ علقت على البوستر: "استنوا مصطفى فى مسلسل لحظة غضب من أعمال WATCH IT الأصلية حصريًا في رمضان على WATCHIT".

وكانت منصة watch it طرحت برومو تشويقيا لمسلسل لحظة غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وسيطر التشويق بشكل كبير على أحداثه، حيث تعمل صبا مبارك طباخة، ولكنها تفقد أثر زوجها يوم عيد ميلادها، وتبدأ رحلة بحثها عنه، وسط غموض كبير في الأحداث.

ويجمع المسلسل الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل "شربات لوز" بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائى في بطولة مسلسل "سوتس بالعربى" مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب.

يذكر أن مسلسل لحظة غضب ضمن مسلسلات رمضان 2024 الـ 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

محمد شاهين
محمد شاهين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى