#اليوم السابع - #فن - محمد دياب: ميزانية مسلسل Moon Knight وصلت لـ 3 مليارات جنيه وكنت حاسس أنه قليل

محمد دياب: ميزانية مسلسل Moon Knight وصلت لـ 3 مليارات جنيه وكنت حاسس أنه قليل

قال المخرج المصري العالمى محمد دياب، خلال ندوة اليوم السابع والتي أقيمت للاحتفاء بنجاح مسلسله Moon Knight ، إن "سارة جوهر صاحبة الكلمة الأولى في اختيارات الأغنيات المصرية، والمهرجانات بالمسلسل، وهي زوجتي ومخرجة وشريكة نجاح وجدّها هو عبده داغر، وتربت في أمريكا ولكنها متذوقة للموسيقى الشرقية والغربية ولديها خبرة بما الذي من الممكن أن يعجب الأجانب".

 

وأضاف:" وفعلا اختارت الأغاني وانبهروا بتلك الأغنيات ورئيس مارفل أعجب بأغنية وردة وأغنية المهرجانات الملوك والتي وصلت إلى رقم 2 حول العالم على سبوتفاي والدي جي المصري "كابو" الذي وزع أغنية وردة نجح مع المسلسل وأصبح من المشاهير ، واستطعت أن اقنع مارفل بمشاركة الموسيقي هشام نزيه بسبب موسيقى موكب المومياوات".

" title="" width="962">

وأضاف محمد دياب، حول اهتمامه بالتفاصيل التي تخص الثقافة المصرية وإظهارها بشكل حقيقي، "هناك عالم مصريات كان عمله هو مراجعة كل شيء ومارفل كونت فريق يتابع مع كل تغير في السكريبت يراجع من قبل متخصصين وحرصت أن يكون هناك شخص مصري يراجع الملابس، لأن هناك فرقا كبيرا في الثقافة فشكل الحجاب مثلا الذي يميز المصرية عن السورية في طريقة حجابها وغيرها من الأشياء والتدقيق في التفاصيل مثل شرب القصب في كيس، شكل "يافطة" محل الفول والطعمية وغيرها من التفاصيل والعمل وصلت ميزانيته  إلى 165 مليون دولار وكنت "حاسس أنه مش كافى"..

 

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

 

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي القلماوى.

 

ويدور المسلسل الجديد حول شخص يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

 

العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

 

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى