#اليوم السابع - #فن - نشوب حريق فى شقة هبة الأباصيرى.. والإعلامية ترد: الحمد لله اللطيف الستار

نشوب حريق فى شقة هبة الأباصيرى.. والإعلامية ترد: الحمد لله اللطيف الستار

تعرضت الإعلامية هبة الأباصيرى لكارثة بسبب حريق شب في شباك مطبخها كاد أن يصل إلى داخل الشقة ونشرت هبة منذ قليل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: الحمد لله اللطيف الستار.. اتفاجئنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ والحائط من بره ومواسير المياهلا في أثر لعقب سيجارة أترمى ولا في أي حد أصلا دخل المكان ده ولا في أي منفذ حتى لجيران يرموا في المكان ده أي حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دي! والنار طالعة من جوة صندوق كرتون فيه خزين التوم! ودي أول مرة في حياتي أصلاً أخزن توم! الله يسامح الست "ز" اللي بتساعدني هي اللي أقنعتني أخزن توم (نفس الست الطيبة اللي قالتلي وأنا عندي كورونا "أحطلك نعناع على الشاي ليه، ما خسارة طالما انتي كده كده مش هتستطعمي، أنا لسه فاكراهالك يا "ز" بس مسامحاكي اللهم لك الحمد يا لطيف يا ستار راضية جدًا يا ربي".

 

 

ddaf3760-6ff5-4f7f-9c32-043740f2c2f3
 اثار الحريق بمطبخ هبة الاباصيرى

 

645f2eff-4294-4b0b-83c8-1346db7e7c17
 بوست هبة 

 

تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن عبارات يجب على الزوجة تجنب قولها لزوجها أمام الأطفال، حيث قالت الإعلامية الفنانة منى عبد الغنى، إن خبراء الحياة الزوجية، قالوا إن هذه العبارات التى يجب تجنبها من الممكن أن تتسبب فى إحداث مشكلة فى التواصل بين الزوجين، وخصوصًا الانفعالات والألفاظ أمام الأطفال.  

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - علا الشافعي لـ كلمة ربنا: في لحظاتي الصعبة بحس بربنا باعتلي إيد بتطبطب عليا
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى