#اليوم السابع - #فن - كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد يستغيثان بسفارة مصر بالمغرب بعد تعليق الرحلات الجوية

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد يستغيثان بسفارة مصر بالمغرب بعد تعليق الرحلات الجوية

استغاث الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة كارمن سليمان، بالسفارة المصرية فى المغرب بعد تعليق الرحلات الجوية بين مصر والمغرب جراء التفشي السريع للسلالة الجديدة لفيروس كورونا "أوميكرون"، ويتواجد الزوجان الآن بالمغرب منذ يومين تقريبا.

WhatsApp Image 2021-12-02 at 8.32.04 PM

 

ونشر "جاد" عبر إنستجرام: "أنا وكارمن مش عارفين ناخذ طيارة نرجع مصر، عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبا، وجميع خطوط الطيران بتلغى رحلاتها، محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية فى المغرب للضرورة القصوى.. شكرا".

يذكر أن الملحن مصطفى جاد طرح أول أغانيه التى تحمل اسم "انتى بتاعتى"، وتحمل مزيجًا بين موسيقى الـPop والـ EDM، وهى من كلمات أحمد سرور وألحان مُصطفى جاد وتوزيع موسيقى MAZ، أمّا الميكس والماسترينج فلـ MAZ &LATINO.

وتعد الأغنية هى التجربة الأول لمصطفى جاد كمطرب، وذلك بعد تعاونه كلمحن مع عدد كبير من المطربين، وتأتى الأغنية ضمن مشروع موسيقى غنائى يقوم من خلاله بطرح عدّة أغنيات مُنفردة بصوته على طريقة السينجل.

تجدر الإشارة أنّ أغنية "إنتى بتاعتي" صُوّرت على طريق الفيديو كليب فى مناطق مُختلفة ما بين مصر والمغرب على مدار عدّة أيّام تحت إشراف مُصطفى جاد كمُخرج الذى سبق له أن قام بهذه التجربة من خلال أغنيات مُصوّرة أخرى.

وتزوجت كارمن سليمان من الملحن مصطفى جاد بعد قصة حب قوية كشف عنها الأخير فى أكثر من لقاء صحفى وتليفزيوني، حيث أوضح أنه يكبر كارمن بـ10 سنوات، وأنه وقع فى حبها من النظرة الأولى وقال بينه وبين نفسه: "هى دى مراتي" بعد أن قابلها بأحد الاستديوهات، وحاول إقناعها بالارتباط به ونجح فى ذلك بعد 8 شهور كان يرسل إليها الزهور باستمرار ويؤكد على حبه الشديد لها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى