#اليوم السابع - #فن - كريس جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كيم كاردشيان بصور نادرة من طفولتها

كريس جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كيم كاردشيان بصور نادرة من طفولتها

احتفلت كريس جينر، بعيد ميلاد ابنتها كيم كاردشيان، ونشرت صورا نادرة من طفولتها عبر حسابها بانستجرام، وقالت فى المنشور :"لا أستطيع أن أصدق مدى السرعة التي يمر بها الوقت".

وقالت كريس عبر حسابها بانستجرام :"عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلة كيم كاردشيان، لا أستطيع أن أصدق مدى السرعة التي يمر بها الوقت!".

طفولة كيم
طفولة كيم

 

كريس جسنر
كريس جينر

 

كريس جينر وكيم فى طفولتها
كريس جينر وكيم فى طفولتها

 

كريس وكيم
كريس وكيم

وتابعت :"أنت في ريعان حياتك مع أربعة أطفال رائعين وتعيش أفضل حياة لديك !! حياتك مليئة بالأشياء المدهشة التي تحبين القيام بها، خاصة لعائلتك وأطفالك والآخرين الذين لا يعرفون حتى أنك كنت تساعديهم، أنت دائمًا على الطريق، وتفعلى أشياء من أجلي، ومن أجل إخوتك، ولعائلتك بأكملها".

كيم فى طفولتها
كيم فى طفولتها

 

كيم كاردشيان وكريس
كيم كاردشيان وكريس

 

كيم كاردشيان ووالدتها
كيم كاردشيان ووالدتها

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

كيم واطفالها
كيم واطفالها

 

كيم ووالدتها
كيم ووالدتها

واستمرت :"كم نحن محظوظون بوجودك في حياتنا، أنت أروع أم وابنة وأخت وخالة وصديقة، شكرًا لك على هذه الرحلة الرائعة التي نخوضها معًا، لكونك الشريك التجاري الأكثر إثارة، ولمطاردة أحلامنا معًا ولكل ذكرى نتشاركها معًا، أنا فخورة بك ابنتي الجميلة، أنا محظوظة للغاية لأن الله اختارني لأكون أمك وأحبك أكثر مما يعرفه الجميع !!!".

ومن جهة أخرى وافقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على دفع 20 مليون دولار لزوجها السابق المغنى كاني ويست مقابل منزلهما المترامي الأطراف في هيدن هيلز.

تنازل مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا رسميًا عن حقوقه في العقار قبل أسبوعين، وفقًا لـ" TMZ "، مما جعل زوجته السابقة البالغة من العمر 40 عامًا هي المالك الوحيد للعقار، وذلك بعد أن اشتراه الثنائي معًا منذ سبع سنوات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنجلينا جولي تعلن دعمها لضحايا العنف المنزلي وتطالب بقانون لحماية المرأة