#فيتو - #اخبار السياسة - مختار نوح: لماذا أعارض السيسي؟

#فيتو - #اخبار السياسة - مختار نوح: لماذا أعارض السيسي؟
#فيتو - #اخبار السياسة - مختار نوح: لماذا أعارض السيسي؟

مختار نوح: لماذا أعارض السيسي؟

أعلن القيادي المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب ما تم من إنجازات في عهده.

وقال "نوح" على حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "كنت معارضا شديدا لمبارك وتظاهرت ضد التعذيب وسجنت وعارضت الفساد الذي ملك القرار السياسي وجعله شريكا له وصنع له القوانين".

وتابع، "لم أقف لمبارك ولم أؤيده وقدمت الاستجوابات ضد التعذيب والفساد والتعليم أثناء عضويتي للبرلمان وحاسبني تنظيم الإخوان لنزعي صورة مبارك من نقابة المحامين التي انتهت عضويتي للنقابة بصدور حكم ضدي، وكان التعذيب يقتل المئات وسجنت لتظاهري أنا والآلاف لقتل محام بعد تعذيبه بالكهرباء وبعد القبض عليه بيوم واحد وحاسبني الإخوان على كل موقف ضد مبارك ولم تقف المنظمات بجانبي بل كانوا يشاهدون التعذيب والفساد ونجاح مبارك بالتزوير".

وتساءل "لماذا أعترض؟ هل أعارض دعم الفقراء أم أعارض بناء الطرق والمدن الجديدة وإسكان الشباب والمزارع السمكية وآلاف بل وملايين الأفدنة والكهرباء ومولدات الاكتفاء الذاتي وحقول الغاز والريادة الأفريقية والوزن السياسي الدولي وشق الأنفاق وحفر القناة المساعدة والتسليح الفريد، أم أعارض الرجل الذي ضرب المثال بنفسه وتنازل عن نصف دخله ولم تقو حتى الأكاذيب على أن تمس نزاهته، أم أعارض الجيش الذي أصبح من العشرة الأوائل في العالم، أم أعارض نومي آمنا وقيام الجيش والشرطة بقتال داعش قبل أن يلعب الداعشيون برأسي كرة القدم بعد أن ينزعوها".

وأضاف "نوح": "نعم.. وقربي لله أؤيدك يا سيسي وأشهد الله أنني أؤيد مصر ومستقبل أولادي من وراء ذلك التأييد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى