#المصري اليوم - مال - تكييف «شارب +++++ A» التكنولوجيا اليابانية الفائقة والأعلى كفاءة فى توفير الكهرباء موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - تكييف «شارب +++++ A» التكنولوجيا اليابانية الفائقة والأعلى كفاءة فى توفير الكهرباء موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - تكييف «شارب +++++ A» التكنولوجيا اليابانية الفائقة والأعلى كفاءة فى توفير الكهرباء موجز نيوز

تكييف «شارب +++++ A» التكنولوجيا اليابانية الفائقة والأعلى كفاءة فى توفير الكهرباء

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أصبح جهاز التكييف من الأجهزة الضرورية فى حياتنا، كما أن أهميته واستخداماته لم تعد تقتصر على فصل الصيف فقط ولكن أصبح ضروريا فى ظل الأجواء الباردة فى فصل الشتاء أيضا، ولكن ما الذى يهم العميل عند شراء جهاز التكييف؟، هل البحث عن أعلى جودة وأفضل تكنولوجيا؟ أم التكييف الأقل استهلاكا للكهرباء؟ أم الأكثر تنقية للهواء والذى يوفر بيئة صحية جيدة؟ والحقيقة أن هذه العوامل جميعا تجتمع فى جهاز واحد هو الأكثر مبيعا فى الأسواق المصريه وهو تكييف شارب الذى يجمع كافة هذه المتطلبات، بالإضافة إلى عامل الضمان وخدمة ما بعد البيع التى تتميز به مجموعة العربى.

وعن +++++ A المسؤولة عن رفع مستوى كفاءة الطاقة والموجودة فى تكييف شارب، يؤكد المهندس محمد عبدالجيد العربى، رئيس عمليات التصنيع بشركات العربى: يعد التصنيف المتقدم لكفاءة الطاقة للتكييف الذى يصل إلى المستوى +++++ A هو أعلى تصنيف دولى معتمد لكفاءة الطاقة من قبل المؤسسات والهيئات الفنية المتخصصة فى المواصفات والمقاييس المصرية وفى ظل تعدد الأجهزة المستخدمة فى المنازل أو الشركات يقع اختيار العملاء الأول على خاصية تقليل استهلاك الكهرباء لتقليل النفقات عن المستهلك.

وأضاف أن تكييف شارب مزود بالبلازما الكلاسترو التى توفر بيئة صحية خالية من الأتربة والفيروسات والميكروبات وأيضا نظام الفلاتر التى تنقى الهواء بشكل طبيعى وليس مجرد تغيير للهواء فقط، بالإضافة إلى خواص عديدة تخدم توزيع وتدفق الهواء داخل الغرفة مثل خاصية Super jet Mode،My AREA، وخاصية COANDA لتوفير الراحة التامة، مؤكدا على استخدام غاز فريون صديق للبيئة لتحقيق الأمان الكامل للمستهلك وحماية البيئة وسلامتها.

وأشار العربى إلى اختبارات الجودة والأمان التى تتم على أجهزة تكييف شارب فى مركز البحوث والتطوير بمجموعة العربى للتأكد من جودة التصنيع وملاءمة الظروف البيئية المختلفة لمكونات التكييف.

الوضع في مصر

اصابات

168,057

تعافي

131,211

وفيات

9,512

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى