«الغذاء والدواء» توقع اتفاقية مع «النيابة العامة» لتعزيز الدور التكاملي

«الغذاء والدواء» توقع اتفاقية مع «النيابة العامة» لتعزيز الدور التكاملي
«الغذاء والدواء» توقع اتفاقية مع «النيابة العامة» لتعزيز الدور التكاملي

«عكاظ» (الرياض)

وقع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، والنائب العام سعود بن عبدالله المعجب، اتفاقية لتعزيز الدور التكاملي بين الهيئة والنيابة العامة.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء الذي عُقد في مقر النيابة العامة بمدينة الرياض أخيراً، إلى مواصلة تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل المشتركة، وإمكانية الربط الإلكتروني بين الجهتين لتسهيل وتسريع الإجراءات، فضلاً عن تعزيز التعاون بين الهيئة والجهات الأمنية لوضع آلية مشتركة لتسهيل إجراءات العمل.

وكانت الهيئة العامة للغذاء والدواء نظمت أخيرا بمدينة الرياض ملتقى ضم منسوبي الجهتين من مختلف القطاعات والإدارات التنفيذية، نُوقشت خلاله آليات التعاون الأمني والبيع الإلكتروني وإحضار المتهمين والتحقيق معهم، كما بحث مختصون الاستفادة من الهيئة في ما يخص الرأيين الفني والعلمي في بعض القضايا التي تخص عدداً من المنتجات التي تتبع للهيئة في الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية، ومنتجات التجميل، والأعلاف والمبيدات، فضلاً عن تكثيف التعاون الدولي والمساعدة القانونية للأشخاص والشركات المخالفة دولياً.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى