الوفد رياضة - قرار صادم من "فيفا" ضد الرجاء المغربي يعقد صفقتي رحيمي ومالانجو موجز نيوز

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقوبة صادمة علي فريق الرجاء المغربي، بمنعه من إبرام اية تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

اقرأ أيضاً.. جمهور الرجاء المغربي يحذر من بيع سفيان رحيمي للنادي الأهلي

 

وقالت قناة "الرياضية" المغربية، أن فيفا قرر اياقف الرجاء بعد تخلف النادي عن دفع 1.2 مليون دولار لصالح لاعب الفريق السابق النيجيري اوساجونا، بجانب بعض

المستحقات الخاصة بخوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للفريق، وفقاً لأحكام من لجنة فض النزاعات بالفيفا في قضايا تعود الي عام 2017.

عقوبات قاسية ضد الرجاء المغربي من الفيفا

ومن المتوقع أن تلقي هذه العقوبة بظلالها علي محاولات ناديي الأهلي والزمالك المستمرة للتعاقد مع ثاني الرجاء سفيان رحيمي والكونغولي بين مالانجو، خاصة وأن النادي المغربي

لن يكون قادراً علي تعويض رحيلهم في الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع لاعبين جدد، مايعزز من امكانية استمرارهم للموسم المقبل مع الفريق البيضاوي.

ويعد رحيمي أحد ابرز المطلوبين للانتقال لصفوف القلعة الحمراء بينما يضع كارتيرون المدير الفني للزمالك المهاجم مالانجو علي رأس المهاجمين المرشحين للفريق الأبيض.

وتأتي عقوبة الفيفا بعد أيام قليلة من نجاح الرجاء في حصد لقب الكونفدرالية بعد الفوز في المباراة النهائية علي شبيبةالقبائل بهدفين مقابل هدف.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز