الوفد رياضة - العنصرية تشعل أزمة بعد مواجهة انجلترا وايطاليا في نهائي اليورو موجز نيوز

مرة أخري تطل العنصرية بوجهها القبيح بعد نهاية مباراة انجلترا وايطاليا في نخائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

إقرأ ايضاً.. صدمة انجليزية بعد خسارة منتخب انجلترا أمام ايطاليا بنهائي اليورو (شاهد)

 

وحققت ايطاليا اللقب للمرة الثانية في تاريخها بعد التغلب علي المنتخب الانجليزي وسط جماهيره بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وقالت صحيفة "ذا اثلتيك" الانجليزية أن الثلاثي جادون

سانشو وراشفورد وبوياكو ساكا وهم نجوم منتخب انجلترا من أصحاب البشرة السمراء لهجوم عنصري عنيف عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي فور انتهاء المباراة.

وجاء هذا النجوم بعد أن اهدر الثلاثي ثلاثة ركلات ترجيح متتالية ما تسبب في خسارة البطولة وفوز ايطاليا باللقب بعد ان اهدرت ركلتين فقط عن طريق

بيلوتي وجورجينيو.

وادان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان رسمي ما تعرض له الثلاثي من عنصرية عقب نهاية المباراة، وقال المتحدث الرسمي للاتحاد الانجليزي: نشعر بالفوع من العنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نحن ندين جميع اشكال التمييز العنصري ضد لاعبي المنتخب الانجليزي".

وتابع: " لا نعرف من يقف خلف هذا السلوك المشين، نأمل ان يتم توقيع عقوبات رادعة علي المسئولين عن هذا السلوك، نحن نشعر بالإشمئزاز لما حدث وسندعم اللاعبين الذين تعرضوا لهذه التصرفات".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى