وليد سليمان يتحدث عن.. حقيقة اعتزاله.. لقطة تكريم الخطيب.. و"العاشرة"

وليد سليمان يتحدث عن.. حقيقة اعتزاله.. لقطة تكريم الخطيب.. و"العاشرة"

الأربعاء 02 يونيو 2021 01:07 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

وليد سليمان

كتب: مصطفى الجريتلي

الأربعاء 2 يونيو 2021 12:49 ص

قال لاعب النادي الأهلي، وليد سليمان، إن فريقه عبارة عن مشجعين للكيان قبل كونهم لاعبون وهذا شيء يُحسب للاعبين الذين يشاركون مع النادي بكل مالديهم.

وأضاف سليمان، خلال مداخلة بفضائية إم بي سي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الخميس):"هناك إنكار ذات والشيء المهم النادي يُحقق البطولات، بغض النظر عن قرار المشاركة فهو قرار فني.. وأنت موجود في نادي تحبه وستكون سعيدًا طالما يُحقق البطولات".

وعن لقطة تسليم رئيس ناديه، محمود الخطيب الميداليات، قال سليمان:"الشناوي وسعد كنا نريد عمل شيء للكابتن، والفترة الماضية كان مضغوطًا وسافر معنا سفريات كثيرة، وكان الكابتن دائمًا يُغلق علينا ويتصدر لكل شيء، وكنا نحب أن نكرمه ويستحق شيئًا أكبر من ذلك، والحمدلله قدرنا نعمل شيء والكابتن يستحق شيئاً أكبر وهي رسالة للجميع بأن الأهلي غير، ونحاول نعلم اللاعبين الصغار بعدم السماح لأي ساعة لهم بالنادي الأهلي تمر دون التعلم بجانب البطولات التي يحصلون عليها".

وتابع لاعب الأهلي:"تحدثت مع الشناوي قبل المباراة وقالي لي إن الأمر سيكون شيئًا جيدًا ولم يكن سيد عبدالحفيظ على علم بها، وكانت بعض اللاعبين لم تعلم بالأمر ولكن شاهدوا الأمر فقاموا بذلك، الكابتن دائمًا يوصل الرسالة في وقتها وتأتي بمردودًا جيدًا ويكون اللاعبون على قلب رجل واحد، ونتمنى عمل شيء كبير جدًا للكابتن لرمزنا ورئيس نادينا".

ورد سليمان عن أنباء اعتزاله عقب الموسم قائلاً:حين جددت عقدي جددت مع الأهلي لموسمين، ولا أفكر في موضوع الاعتزال خلال هذه الفترة، ولا أحب هذه الأحاديث ونحن على أبواب مباريات صعبة وضغط المباريات، شخصياً أقول لك مازال عقدي مستمرًا لمدة موسمين مع النادي وأمامنا دوري وسوبر مصري وبطولات أخرى".

وأوضح سليمان أن الأهلي يحتاج أن يحالفه التوفيق أمام الترجي، قائلاً:"ولكن كل اللاعبين رجال وعلى مستوى جيد جداً وجميعنا نعمل ونتدرب وجاهزون إن شاء الله"، كما تطرق للنسخة الجارية من الدوري بقوله:"في شهر رمضان كان لدينا ضغط مباريات رهيب وكنا ندخل كل يومين معسكر ونخرج من بطولة لأخرى وكان يحدث إجهاد كبير وكانت مبارياتنا معظمها خارج القاهرة ولكن لايوجد شيء سهل، الآن لدينا أفريقيا ثم سنفكر في الدوري ونفكر في كل شيء على حدى وينقصنا التوفيق".

وبسؤال مقدم البرنامج عن هل يعلم مدرب فريقه موسيماني عن عدد الأهداف التي سجلها في مرمى الترجي، رد ضاحكاً بـ :"بالطبع فهو يذاكر كل شيء ويعلم من لعب ومن لا، وبإذن الله ربنا يكلل مجهودنا وإن شاء الله يحالفنا التوفيق وتكون العاشرة من نصيبنا".

وأتم سليمان تصريحاته بالرد بأنه لايوجد لاعب واحد فقط يطمئن على الفريق في وجوده، قائلاً:"الفريق كله رجال ونلعب باسم النادي الأهلي وليس باسم افرد لذلك النادي الأهلي سيظل طول عمره النادي الأهلي"، مشيرًا إلى أن البطولة الأهم له خلال الموسم الجاري هي دوري أبطال أفريقيا.

مصدر لـ"يلا كورة": بادجي يُبلغ الأهلي برغبته في الاستمرار بأوروبا

ألتوبيلي: الأهلي سيتجاوز ريال مدريد في الألقاب القارية.. وأعشق أبو تريكة وحازم

إعلان

أخبار تهمك 1

مصطفى محمد وإمام عاشور على رأس قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة جنوب إفريقيا

2

مصدر ليلا كورة: إدارة النجوم تجتمع لحسم مستقبل كريم فؤاد

3

الزمالك: المفاوضات ستوضح إن كان ساسي يحب النادي أم "أونطة"

4

"بينهم صلاح".. الإعلان عن المرشحين لجائزة لاعب الموسم في بريميرليج

5

"صلاح و8 لاعبين" يتنافسون على هدف الموسم في بريميرليج (فيديو)

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى