الوفد رياضة - الشركة القابضة لمياه الشرب تطلق دورة في كرة القدم الخماسية بأسوان موجز نيوز

الوفد رياضة - الشركة القابضة لمياه الشرب تطلق دورة في كرة القدم الخماسية بأسوان موجز نيوز
الوفد رياضة - الشركة القابضة لمياه الشرب تطلق دورة في كرة القدم الخماسية بأسوان موجز نيوز
[real_title] تحت شعار الرياضة أمن قومي
الشركة القابضة لمياه الشرب تطلق دورة في كرة القدم الخماسية بأسوانجانب من المشاركة

كتبت راندا خالد

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي  مساء اليوم فاعليات بطولة في كرة القدم الخماسية بمدينة أسوان تحمل شعار "الرياضة أمن قومي" وذلك خلال الفترة من 5 الي 9 ابريل الحالي تحت رعاية اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 وصرح المهندس رفعت اسماعيل رئيس الشركة في أسوان ان البطولة يشارك  7 فرق  لشركات مياه

الشرب والصرف الصحي علي مستوي الجمهورية وهي الاسكندرية والدقهلية وكفر الشيخ والغربية والمنوفية والمنيا علاوة علي أسوان ، ويضم كل فريق 10 لاعبين علاوة علي ثلاثة من اعضاء الجهاز الفني والاداريين .

وأوضح ان هذه البطولة تأتي استكمالا للفاعليات والانشطة الرياضية التي تشهدها محافظة أسوان والتي كان أخرها مؤتمر عن السياحية

الرياضية والذي كان من توصياته تنفيذ المزيد من الانشطة الرياضية علي أرض أسوان من أجل التشجيع علي ممارسة الرياضة .

وأضاف المهندس أنس عبدالله مستشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان لمشروعات حياة كريمة انه تم الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا خلال المباريات التي تقام في ملاعب مفتوحة بنادي أسوان الرياضي  ، حيث تهدف هذه البطولة الي تحقيق الاهداف السامية للرياضة ورفع شعارات لا للتعصب ولا للمخدرات ولا للارهاب والحث علي النشاط و العمل وزيادة الانتاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى