الوفد رياضة - تابع لايف مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا بث مباشر موجز نيوز

الوفد رياضة - تابع لايف مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا بث مباشر موجز نيوز
الوفد رياضة - تابع لايف مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا بث مباشر موجز نيوز

[real_title] يواجه منتخب إسبانيا نظيره الأوكراني في الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل نادي ريال مدريد الإسباني الذي خاض عليه المباريات في ظل إغلاق ملعب «سانتياجو برنابيو» للتجديد.

المنتخب الإسباني تعادل في المبارة الماضية أمام ألمانيا يوم الخميس 3 سبتمبر الماضي، وسجل للماكينات أولًا تيمو فيرنر في الدقيقة 51 قبل أن يتعادل خوسي لويس جايا في الدقيقة 90.

أما المنتخب الأوكراني فقد حقق الفوز على سويسرا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى يوم الخميس 3 سبتمبر وسجل للمنتخب الأصفر أندريا يارمولنكو في الدقيقة 14 وأوليكساندر زينشينكو في الدقيقة 68 أما سويسرا فسجل له هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 41.

أما أخر مباراة جمعت بين إسبانيا وأوكرانيا كانت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو» 2016 وتحديدًا كانت يوم

12 أكتوبر 2015 وسجل هدف الفوز ماريو جاسبار في الدقيقة 21 والتي أقيمت على مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي.

يأتي منتخب أوكرانيا في المركز الأول في المجموعة الرابعة من فرق المستوى الأول برصيد ثلاث نقاط أما ألمانيا ففي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ويتساوى معها إسبانيا بنقطة وحيدة وأخيرًا سويسرا في المركز الرابع بدون نقاط.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع ) تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا مباشر )

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى