رياضة عالمية الأربعاء "موهبة" برشلونة.. فاتي بين 50 لاعبًا على قائمة إسبانيا لكأس العالم تحت 17 عامًا

"موهبة" برشلونة.. فاتي بين 50 لاعبًا على قائمة إسبانيا لكأس العالم تحت 17 عامًا

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 01:55 م

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن أنسو فاتي لاعب برشلونة الشاب على رأس قائمة مكون من بين 50 لاعبًا تستعد لتمثيل المنتخب الإسباني في كأس العالم تحت 17 عامًا.

وقالت "سبورت" إن مهاجم نادي برشلونة من بين 50 لاعبًا ضمن القائمة الطويلة التي قدمها ديفيد جوردو مدرب إسبانيا لأقل من 17 عامًا إلى الاتحاد الدولي للمشاركة في كأس العالم المقرر لها الشهر المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب المنتخب الإسباني سيتعين عليه تخفيض القائمة قبل السادس عشر من أكتوبر الجاري للإعلان عن القائمة النهائية للمشاركة في بطولة البرازيل.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات كأس العالم في 26 أكتوبر وتنتهي في 17 نوفمبر، ما يعني أن مهاجم برشلونة الشاب سيغيب عن الكلاسيكو الأول لهذا الموسم ضد ريال مدريد المقرر في كامب نو في نهاية شهر أكتوبر.

وكان اللاعب الشاب قد حصل على الجنسية الإسبانية ليستعد لتمثيل الماتادور خلال المونديال.

جدير بالذكر أن مشاركة فاتي مع المنتخب الإسباني ستبعده عن برشلونة لمدة تصل إلى شهر، وبالتالي سيغيب في حالة سفره إلى أمريكا الجنوبية عن المباريات الآتية: إيبار، ريال مدريد، بلد الوليد، ليفانتي وسيلتا فيجو بالليجا، ومباراتي سلافيا براجا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى