أحمد عبدالله يكشف سبب ترشحه «مستقل» لانتخابات الزمالك وأهم أهدافه.. فيديو

أحمد عبدالله يكشف سبب ترشحه «مستقل» لانتخابات الزمالك وأهم أهدافه.. فيديو
أحمد عبدالله يكشف سبب ترشحه «مستقل» لانتخابات الزمالك وأهم أهدافه.. فيديو
أكد أحمد عبدالله، المرشح لعضوية نادي الزمالك، أن فشله بانتخابات 2005 كمرشح تحت السن، وحل المجلس المنتخب حينها عقب 6 أشهر، لم يثنه عن ممارسة دوره تجاه قطاع الناشئين في النادي عقب خسارته، وأن ذلك كان بمبادرة منه حبا في النادي.

وأضاف "عبدالله" للإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج مع شوبير المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه كونه لاعب ومدرب بالنادي، جعله يشعر بحجم أزمات فرق الناشين تلك، وأنه سعى ليقدم ما عليه للنادي فقط، موضحا أنه عقب ذلك لم يريد الترشح للإاتخابات ثانيا، قبل الانتخابات الحالية.

وأوضح المرشح المستقل، أن عزوفه عن خوض الانتخابات جاء بسبب عمله، ولكنه بجوار ذلك لم ينس ناديه، مشيرا إلى أنه لديه خطة إجتماعية ورياضية بها الجديد والعديد من الابتكارات، كجلب وظائف لأبناء أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار إلى أن الخريطة الانتخابية للنادي تغيرت تماما خلال السنين الأخيرة، ولم يعد هناك ميليشيات بنادي الزمالك تابعة لأحد الرؤساء أو المرشحين، وأن الجمعية العمومية اختلفت تماما.

وعن عدم الترشح على أحد القوائم، فأكد أنه تأخر في الإعلان عن دخوله الانتخابات قبل أن يلحق بآخر ساعات، مشيرا إلى أنه لديه بعض الاعتراضات على الأفكار الانتخابية لرؤساء القائمتين.

وأعرب "عبد الله" عن حزنه بإستبعاد المرشحين من الانتخابات، وأنه لا يعجبه النهج الانتخابي للقائمتين المرشحتين، موضحا أنه كان يتمنى أن يترك الجميع الحرية للجمعية العمومية الإدلاء برأيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى