الوفد رياضة - محمد الحسيني يرد على أحمد شوبير ويوجه له نصيحة موجز نيوز

الوفد رياضة - محمد الحسيني يرد على أحمد شوبير ويوجه له نصيحة موجز نيوز
الوفد رياضة - محمد الحسيني يرد على أحمد شوبير ويوجه له نصيحة موجز نيوز

الأحد 12 نوفمبر 2017 05:02 مساءً كتب - محمد اللاهوني:

 

تعقيبًا علي ما قاله الإعلامي أحمد شوبير في مقال صحفي له تحت عنوان، "حتي لا يخسر الأهلي كل شيء"، وأن الخسائر المتتالية له تقلل من هيبته وقوته، قال اللواء محمد الحسيني عضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد، أن شوبير حارس مرمى وإعلامي بارع.

وقام الحسيني بالرد عليه في عدة نقاط أبرزها:

1- فقدان الأهلي لبطولة دوري رابطة الابطال لا تعني ان الأهلي خسر كل شيء

2- ما هي خسائر الأهلي المتتالية يا كابتن احمد التي ستخسر الأهلي قوته وهيبته (بطولة الدوري مرتين – كاس مصر – وسوبر مصري مرتين – وكونفيدرالية)

3- الم يخسر نادينا العظيم إبان مجلس حسن حمدي والخطيب الدوري مرتين متتاليتين في أوائل القرن الحالي وتعثر بصورة مخيفة وخسرنا من ديناموز هراري 4/ صفر والإسماعيلي 4/ صفر ليتم التعاقد بعدها مع جيل العمالقة أبو تريكة وبركات، فهل هذا التعثر قلل من هيبة الأهلي وقوته

4- رأي المهندس مصطفي مراد فهمي في شريف اكرامي لا يعني خسارة أي مبدا لأنها ديمقراطية الحوار في الرأي والراي الاخر وانا أوجه سؤال لشخصكم الكريم وانت من أكبر نجوم حراس المرمي في الأهلي: هل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

انت راضي عن مستوي شريف اكرامي؟

5- المجلس الحالي لم يعول على نتيجة مباراة الوداد في المسالة الانتخابية فتقييم اداء أي مجلس إدارة لا يرتبط بتوفيق او اخفاق لاعب في احراز هدف في مباراة.

6- تغريم الأهلي 134 مليون جنيه واعتبارها أقصى غرامة في تاريخ الأهلي: -

•هذه الغرامة هي حكم قضائي سيتم الطعن عليه

•وهل هذا الحكم الذي لم يحدث في تاريخ الأهلي يقارن بالقبض علي حسن حمدي رئيس الأهلي وخروجه بكفالة 2 مليون جنيه من الكسب غير المشروع و100 ألف جنيه من النيابة العامة؟

7- حكم محكمة القضاء الإداري برفض دعوي بطلان اللائحة الاسترشادية طرفها بعض أعضاء الجمعية العمومية الذين شعروا بالإهانة وعدم احترام رأيهم بالموافقة على لائحتهم الخاصة.

كابتن شوبير إنجازات محمود طاهر يفخر بها كل اهلاوي ... مجلس يحافظ على مصلحة وهيبة النادي ... وانصح لك من اخ أكبر يقدرك كثيرا: لا تفقد جزءا من محبيك الذين يكنون لك المحبة الصادقة كابن بار من أبناء نادي العظماء.

السادة اعضاء الجمعية العمومية تمسكنا بمحمود طاهر وقائمته هو للحفاظ على استمرار المسيرة الرائعة التي ستنعكس على أوجه العمل المختلفة بنادي العظماء رياضيا واجتماعيا واداريا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى