الوفد رياضة - منافسة شرسة بين «عبد السلام» و « سليم » على منصب الرئيس موجز نيوز

الوفد رياضة - منافسة شرسة بين «عبد السلام» و « سليم » على منصب الرئيس موجز نيوز
الوفد رياضة - منافسة شرسة بين «عبد السلام» و « سليم » على منصب الرئيس موجز نيوز
الجمعة 29 سبتمبر 2017 10:32 صباحاً اليوم.. انتخابات ساخنة باتحاد الطائرة
منافسة شرسة بين «عبد السلام» و « سليم » على منصب الرئيسخالد سليم وفؤاد عبدالسلام
القاهرة - بوابة الوفد - صبري حافظ:

تجرى اليوم «الجمعة» انتخابات اتحاد الكرة الطائرة  لاختيار مجلس ادارة  جديد يقود الاتحاد في السنوات الاربع المقبلة حيث تجتمع الجمعية العمومية للاتحاد والتي تضم 66 هيئة وناديًا بمجمع الاتحادات باستاد القاهرة.

وتبدأ الجمعية اجتماعها في الثانية ظهرا للتسجيل ومناقشة الميزانية وخطة الاتحاد ،ومراجعة ما تم منذ تولي اللجنة المؤقتة الحالية وقيادتها لاتحاد اللعبة.

 ويتنافس على خوض الانتخابات جبهتين فقط بعد استبعاد على السرجاني، ويقود الجبهة الأولى فؤاد عبد السلام ومعه في قائمته جمال شيحة نائبا وهناء حمزة وعمرو مخلوف وهويدا مندى ونور زكى ورؤوف عبد القادر والعميد محمد فرج ومجدي حافظ.

وفي الجبهة الثانية  خالد ناصف سليم  ومعه ممدوح حسن واحمد عبد الدايم وياسر قمر وياسين امين ومنير عطيه وشريف صلاح بجانب مستقلين على مقاعد مختلفة مثل المرشح لمنصب النائب عبد الحميد الوسيمى والعضوية فريدة عصمت وخالد ابو المعاطي ويوسف محمد  ومحمد امين وايمن طه والطوبشى.

وكانت الشئون القانونية باللجنة الأوليمبية قد رفضت ترشح السرجانى على منصب الرئاسة لدورة انتخابية جديدة بسبب ملاحظات اتحاد الطائرة بعدم توافر شروط الترشح فيما يتعلق  ببند الـ 8 سنوات.

وقال السرجاني إن بند الـ8 سنوات لم يطبق في الاتحادات الرياضية إلا في اتحاد الطائرة فقط رغم أنه قضى دورة انتخابية «4 سنوات» وعامين فقط من الدورة الجديدة قبل استبعاده وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة فؤاد عبد السلام  مشيرا  الى أن هذا البند لم يطبق الا على السرجاني فقط في جميع الاتحادات وهدف اللجنة الاولمبية الاطاحة به واتاحة الفرصة لأحد منافسيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى