اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يصر على مواصلة ارتكاب المجازر

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يصر على مواصلة ارتكاب المجازر

قال بشير جبر، مراسل «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن الاحتلال الإسرائيلي يصر على مواصلة ارتكاب المجازر وجرائم الإبادة بحق المواطنين الفلسطينيين، مؤكدا أن هذا بات واضحا من الاستهدافات العنيفة والمتكررة لمناطق واسعة في قطاع غزة، لافتا إلى أنه كان هناك استهداف لمجموعة من المواطنين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

الاستهدافات تقتل الأطفال التي تلهو في الشارع 

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته للقناة، أن استهداف المغازي أدى لاستشهاد مواطن، وإصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة الخطورة، وهذا الاستهداف كان بالقرب من مجموعة من الأطفال يلهون في الشارع، بعد إطلاق النار من المدفعية الإسرائيلية بإتجاه المناطق الشمالية لمخيم النصيرات.

وأشار إلى أن «شمال قطاع غزة، وتحديدا مخيم جباليا، يشهد زيادة في عدد الشهداء الذين لا زالوا يتساقطون وسط القصف الإسرائيلي المكثف بحق المخيم، بالإضافة إلى تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمربعات سكنية في المخيم، وتدمير المنازل والبيوت فوق رؤوس ساكنيها، وفي الوقت الحالي نتحدث عن ارتقاء 28 شهيدا، معظمهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى وجود عشرات الشهداء داخل المخيم». 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان