نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا "بيتكلم عربي".. فيديو

نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا "بيتكلم عربي".. فيديو
نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا "بيتكلم عربي".. فيديو
استقبل نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا 4 فرق عربية من العيار الثقيل ، لخوض أربع مباريات نارية يسعى خلالها كل فريق للوصول الى نهائي البطولة والتتويج باللقب الذي يطمح كل فريق دائما للتتويج به منذ بداية دوري الأبطال.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مواجهتي دور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا ٢٠١٧ ، عقب فوز فريق النجم الساحلى على منافسه أهلي طرابلس بثنائية نظيفة دون رد.

الأهلي المصري سيواجه النجم الساحلي التونسي، بينما سيواجه فريق الوداد المغربي، فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان المارد الأحمر قد تغلب على منافسه فريق الترجي التونسي بثنائية مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهم أمس على ملعب استاد "رادس" ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا فيما تغلب فريق النجم الساحلي على منافسه فريق أهلي طرابلس بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الملعب الأولمبي بسوسة .

وتأهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، بعد ما تعادل سلبيًا مع فيروفيارو في إياب دور الثمانية ، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 ، ليتأهل الفريق الجزائري إلى الدور نصف النهائي بينما احتاج الوداد البيضاوي إلى ركلات الترجيح لتجريد صن داونز الجنوب افريقي من اللقب بعد ان فاز عليه إيابا 1-0 ليتأهل الفريق المغربي إلى الدور نصف النهائي ويواجه اتحاد العاصمة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى